Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(أبها) تجهز الاتحاد لكأس السوبر أمام الفتح
البرازيلي تباتا خارج حسابات الاتحاديين.. والمفاوضات مستمرة مع جهاد الحسين بوصفه لاعباً آسيوياً

رجوع

البرازيلي تباتا خارج حسابات الاتحاديين.. والمفاوضات مستمرة مع جهاد الحسين بوصفه لاعباً آسيوياً

كتب - علاء سعيد:

اقتربت إدارة الاتحاد من التعاقد مع اللاعبين الأجانب للموسم الرياضي المقبل؛ إذ إن المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين وصلت إلى مراحل متقدمة، وسيتم الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة.

وترغب إدارة الاتحاد في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين قبل انطلاق تدريبات الفريق التي ستكون في الثالث من شهر رمضان المبارك؛ وذلك للحصول على الانسجام الكبير بين اللاعبين قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل.

هذا، وكشفت مصادر لـ(الجزيرة) أنه لن يتم التعاقد مع لاعب الريان القطري البرازيلي تباتا حسبما انتشر أخبار عنه خلال الساعات الماضية بين الأوساط الاتحادية.

ويأتي السبب وراء عدم التعاقد مع اللاعبين نتيجة معاناته من إصابات مستمرة.

إلى ذلك قامت إدارة الاتحاد بالتفاوض مع المحترف السوري جهاد الحسين للانتقال إلى صفوف الفريق لاعباً آسيوياً إلا أن المفاوضات مع اللاعب لم تنتهِ لحد الآن كون اللاعب لديه مشكلة مع فريقه السابق نجران، في حال حلها قد يكون هو الخيار الآسيوي لنادي الاتحاد.

وعلى صعيد آخر بات في حكم المؤكد أن يقيم الفريق الاتحادي معسكراً داخلياً في مدينة أبها مطلع شهر شوال المقبل تحضيراً للقاء السوبر أمام الفتح، الذي سيقام في العاشر من شوال القادم.

ويأتي إقامة المعسكر في أبها من أجل إقامة تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وذلك حسب النهج الذي يريد أن ينتهجه مدرب الفريق الإسباني بينات لتجهيز الفريق للموسم المقبل بشكل جيد.

هذا، وسيصل منتصف الأسبوع الحالي الجهاز الفني للفريق الاتحادي بقيادة المدرب الإسباني بينات الذي تم التجديد معه لمدة ثلاث سنوات مقبلة لقيادة الفريق بعد النجاح الذي قدمه مع الفريق في مسابقة كأس الملك للأبطال الموسم الماضي، التي نجح خلالها الفريق الاتحادي في تحقيق الكأس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة