Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تقام في اليونان بمشاركة أكثر من (30) دولة
صغار أخضر الكاراتيه ينافسون أقوى المنتخبات في بطولة كأس العالم

رجوع

صغار أخضر الكاراتيه ينافسون أقوى المنتخبات في بطولة كأس العالم

تنطلق اليوم السبت بطولة كأس العالم السادسة للشباب والناشئين للكاراتيه التي ينظّمها اتحاد الكاراتيه اليوناني سنوياً تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، حيث يشارك منتخبنا للناشئين والشباب إضافة إلى أكثر من 30 دولة في البطولة التي تستضيفها مدينة كورفو اليونانية لمدة يومين.

رئيس الوفد السعودي عبد الله القناص أكد جاهزية الأخضر للمنافسات بعد أن أنهى الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الفتاح النجار الاستعدادات من خلال معسكر داخلي بالرياض وخارجي بكورفو اليونانية متفائلاً بتحقيق نتائج إيجابية تضاف لسلسلة الإنجازات التي يحققها اتحاد الكاراتيه على كل الأصعدة.

من جهته أجرى رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص اتصالا بالبعثة المشاركة حث فيها الجميع على إظهار الوجه الحقيقي للرياضي السعودي ومتطلعا إلى نتائج مميزة كما هي عادة اللاعبين في البطولات السابقة. وتضم بعثة المنتخب المشاركة في هذه البطولة كلا من: عبد الله القناص (رئيس الوفد) ومعافا يحيى (إداري) وعدنان حمزة (إداري) والدكتور حسام المالكي (إخصائي علاج طبيعي) والحكم العالمي عبد الهادي الشهري (حكم مرافق) والحكم الدولي ناصر العمري (حكم مرافق) والكابتن علاء الدين السعيد مدرب (كاتا) والكابتن عبد الفتاح النجار (مدرب قتال) والمدرب الوطني عمر بو قرصين (مساعد مدرب قتال).

إضافة إلى 16 لاعباً في مختلف الأوزان في القتال والكاتا الفردي والجماعي وهم: سعود البشير وبدر الحريش وطارق الحامدي وطاهر اللغبي ومعاذ معدي ومنصور مبارك ومحمود شراب وبدر العلياني وحاتم البيشي وياسر عسيري ومتعب العازمي وعبد الرحمن دخاخني وياسر البارقي وراكان البدري ومسفر الأسمري وفارس بارحمه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة