Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فريق الصالات يصل الكويت
كارينيو يرحب بالشهري في النصر ويؤكد على أهمية تحقيق النتائج الإيجابية في الموسم الجديد

رجوع

كارينيو يرحب بالشهري في النصر ويؤكد على أهمية تحقيق النتائج الإيجابية في الموسم الجديد

كتب -عيسى الحكمي:

استهل الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر مساء أمس الجمعة المهمة بعد 24 ساعة على وصوله من بلاده،وتواجد في المران جميع العناصر بما فيها الغائب الأهم عن مران الخميس يحيى الشهري، وتمنى كارينيو في كلمته للاعبين قبل انطلاق المران موسما ناجحا مبديا ثقته في حرص اللاعبين على العمل لصالح النتائج الإيجابية.

ورحب التقني الأورغوياني بنجم الفريق الجديد يحي الشهري بصورة خاصة، فيما أبدى سعادته بالعمل للموسم الثاني على التوالي مع الفريق العاصمي مشيرا إلى أن له مكانة خاصة في قلبه.

وينتظر أن يرسم المدرب النصراوي في الساعات القادمة خارطة الاستعداد الرسمية، والتي تتضمن المشاركة في الدورات الودية التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك فيما سيتم إقرار المعسكر الأوربي من عدمه بعد الاجتماع برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي المرتقب وصوله هذه الأيام من خارج البلاد.

وكان التدريب قد اشتمل في البداية على الجوانب اللياقية قبل أن يبدأ المدرب بتطبيق تدريبات تكتيكية مختصرة تعتمد على الحركة وتناقل الكرة.

إلى ذلك ينتظر دخول الثنائي البرازيلي إيلتون وإيفرتون التدريبات بعد وصولهم الرياض،علما أن التوقيع النهائي سيتم بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل التوقيع النهائي معهم بعد ذلك، في حين يصل مواطنهم باستوس مساء غد مصطحبا عائلته.

على خط آخر،وصلت بعثة فريق النصر للصالات برئاسة نائب رئيس النادي فهد المشيقح مساء أمس إلى الكويت للمشاركة في بطولة العالم المصغرة للصالات التي يشارك فيها 16 فريقا ويقام حفل افتتاحها اليوم السبت على صالة نادي كاظمة برعاية الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس الوزراء الكويتي،فيما تنطلق المباريات الثلاثاء حيث يفتتح النصر مبارياته بلقاء أتلتيكو هويلا الكولومبي ،ثم يلتقي كاردينال الأوكراني في الثالث عشر من يوليو ويختتم مباريات الدور الأول بلقاء مصر المقاصة المصري في السابع عشر من ذات الشهر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة