Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد موافقة الأمن
الدوري المصري يعود للحياة .. الثلاثاء المقبل

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري أن وزارة الداخلية وافقت على طلب مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بعودة النشاط الكروي باستئناف مباريات الدوري الممتاز يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين الموافقين 9 و10 يوليو الجاري بمنافسات الأسبوع الـ(18) للبطولة والتي توقفت بسبب التظاهرات التي خرجت يوم 30 يونيو الماضي.

وأضاف سويلم أنه بعد إقامة مباريات الأسبوع الـ(18) والأخير يومي 9 و10 يوليو سيتم بعدها مباشرة تحديد مواعيد مباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري هذا الموسم، وكذلك دورة الهبوط لتحديد الفرق الهابط للقسم الثاني، مشيراً إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيعتمد كل هذه القرارات في اجتماعه غداً الأحد.

في الإطار ذاته يكثف مسئولو اتحاد الكرة المصري اتصالاتهم بمسئولي وزارة الداخلية من أجل الحصول على موافقة أمنية رسمية لحضور الجماهير مباريات الأسبوع الـ(18)، خاصة وأن روابط الجماهير «الالتراس» كانت قد أعلنت رفضها لإقامة جميع المباريات بدون حضور جماهيري، وقد حضرت بالفعل جماهير الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري ثلاث مباريات في الجولة قبل الأخيرة للدوري.

ويجري جمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه حسن فريد محاولات من أجل الحصول على موافقات أمنية لإقامة اللقاءات بحضور الجمهور على أن تتولى الروابط تنظيم دخول أعضائها.

وكانت وزارة الداخلية قد وافقت على حضور الجماهير مباريات دورتى تحديد البطل والهبوط هذا الموسم، بناء على طلب وزير الرياضة المستقيل العامري فاروق ومسئولى اتحاد الكرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة