Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

شارك فيه (600) شاب ضمن فعاليات مهرجان صيف بريدة (34)
المدير التنفيذي لسياحة القصيم يكرم المشاركين ببرنامج أرامكو الثقافي الرياضي

رجوع

المدير التنفيذي لسياحة القصيم يكرم المشاركين ببرنامج أرامكو الثقافي الرياضي

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

اختتمت أرامكو السعودية فعالياتها الرياضية والثقافية التي قدمتها في مهرجان «صيف بريدة وناسة 34» بمشاركة 600 شاب، تم تكريمهم من قبل المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالقصيم الدكتور جاسر الحربش نظير جهودهم في عدد من البرامج الثقافية والرياضية والتوعوية التي امتدت لـ30 يوماً. وتهدف مشاركة أرامكو السعودية في المهرجان لهذا العام إلى تطوير الذات لدى الناشئة، من خلال استغلال أوقات فراغهم بما يفيدهم في حياتهم العلمية والعملية من خلال روزنامة من الفعاليات والبرامج والأنشطة الهادفة، التي أقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالقصيم أن مهرجان «صيف بريدة وناسة 34» لهذا العام حقق نجاحات ملموسة ورائدة خدمةً للمجتمع، مشيراً إلى أن مشاركة أرامكو السعودية في مهرجان بريدة تعد من المشاركات المتميزة ونقلة نوعية تنتهجها الشركة وتنسجم مع المسؤولية الاجتماعية، لافتاً إلى أن الشباب يحتاجون إلى مثل هذه البرامج الهادفة التي تثري الناشئة وتصقل مواهبهم في المجالات كافة.

من جانبه بين المشرف على مهرجان صيف بريدة وناسة 34 أحمد الجعيثن أن مشاركة أرامكو السعودية في فعاليات المهرجان ظهر جلياً وهادفاً ومتميزاً من خلال عدد من البرامج الفاعلة والمثالية للشباب، لافتاً النظر إلى أن تقديم أرامكو السعودية لمثل هذه البرامج يعد من الخدمات التي تميزها خدمة للمجتمع.

من جهته نوه المشرف على برنامج أرامكو السعودية في منطقة القصيم أحمد القحطاني أن مشاركة أرامكو السعودية في هذا البرنامج مسؤولية اجتماعية تقدمها الشركة خدمة للمجتمع، مبيناً أن أرامكو أولت لهذا الجانب الشيء الكثير من الاهتمام، والذي تهدف من خلاله إلى تطوير الذات لدى الناشئة، من خلال استغلال أوقاتهم بما يفيدهم وينفعهم في حياتهم العملية والعملية.

وأوضح القحطاني أن برنامج أرامكو السعودية الرياضي الثقافي شهد عدة برامج ثقافية ورياضية وتوعية، في التصوير الضوئي والهندسة الصوتية والمونتاج والفوتوشوب والكتابة الصحفية والإلقاء ودورة التقنية الحديثة، وكذلك في الجانب البدني، حيث أولت الشركة اهتمامها بإيجاد الفعاليات الرياضية التي من شأنها تقوية البدن والفكر من خلال تقديم دورات في السباحة، وطريقة الإنقاذ، وكيفية استخدام أجهزة الغوص، على أيدي مدربين مهرة وأكفاء.

ولفت إلى أن الشركة قدمت عدداً من المسابقات والمنافسات الرياضية في مهارات كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة، بالإضافة إلى ندوات تعريفية عن إصابات الملاعب باستضافة عدد من اللاعبين في الأندية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة