Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

حبس عدد من قيادات الإخوان (4) أيام واحتجاز المرشد السابق

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة:

قرر رئيس نيابة الجيزة، بحبس كل من عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الإخوان المسلمين، ومحمد العمدة عضو مجلس الشعب السابق عن الإخوان، وحلمي الجزار القيادي بالجماعة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بالتحريض على أحداث العنف التي وقعت بمنطقة بين السرايات والتي راح ضحيتها 21 قتيلا ومئات المصابين في اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأنكر المتهمون أمام النيابة الاتهامات الموجهة إليهم، وتمت مواجهتهم بالتحريات التى تشير إلى ارتكابهم أعمال تحريضية بالحشد ومد الجناة بالسلاح أثناء الاعتصام الذي أقيم بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة.

من جانبه قرر رئيس نيابة جنوب القاهرة حجز مهدى عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين على ذمة التحريات في اتهامه بالتحريض على قتل المتظاهرين أمام مكتب الإرشاد بمنطقة المقطم، وتزويد شباب مكتب الإرشاد بالأسلحة الحية والذخائر والمفرقعات لاستخدامها في قتل المتظاهرين أمام مكتب الإرشاد.

وأعلن رئيس النيابة، أن فريق من النيابة انتقل لمحلق سجن طرة لسؤال المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، في واقعة اتهامه بالتحريض على قتل المتظاهرين أمام مكتب الإرشاد بالمقطم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة