Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كشف خيوط قضية قتل مجهول في الرياض.. والجاني إفريقي

رجوع

كشف خيوط قضية قتل مجهول في الرياض.. والجاني إفريقي

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

كشفت السلطات الأمنية في الرياض خيوط جريمة قتل، كان ضحيتها مقيماً إفريقياً مجهول الهوية؛ إذ تم التعرف على الجاني من بين ثمانية متهمين. وفي التفاصيل أن خلافاً مالياً دب بين وافدَين، تسبب في حدوث مضاربة، ثم تطور الأمر بعد ذلك إلى إقدام أحدهما على طعن الآخر بسكين. وتلقى مركز شرطة النظيم بلاغاً عن حدوث مضاربة بين أشخاص عدة من جنسية إفريقية على امتداد طريق الثمامة باتجاه الشمال، نتج منها وفاة أحد أطراف المضاربة، وهروب البقية. وبعد حضور المختصين إلى موقع الحادث وُجدت جثة مجهولة الهوية، يُرجح أنها لوافد إفريقي مصاب بطعنة غائرة في الجهة اليسرى من صدره، وشوهد في الموقع أثر لعراك.

وقالت الشرطة إن قسم البحث والتحري بمركز شرطة النظيم قام على الفور بمسح شامل للمنطقة بحثاً عن كل من يشتبه بأن له علاقة بهذه الجريمة، وتركزت الشبهة في ثمانية أشخاص من الجنسية الإثيوبية؛ فتم التحفظ عليهم وإخضاعهم لجلسات تحقيق موسعة، أسفرت عن كشف هوية الجاني والتعرف عليه، وتبين أنه إثيوبي الجنسية، يبلغ من العمر 25 عاماً، وأقر بأن سبب ارتكابه هذه الجريمة خلاف مالي بينه وبين الضحية، قام إثره بطعنه في صدره، ثم فر هارباً، وأنه ألقى بأداة الجريمة في منطقة صحراوية.

وإثر هذه التطورات جرى إيقاف المتهم على ذمة القضية، وأشعر فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق، كما تم الشروع في استكمال إجراءات بقية المقبوض عليهم بدون هوية لإحالتهم إلى إدارة الوافدين في الرياض لإبعادهم إلى بلادهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة