Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يمثلون الأندية الرياضية وبيوت الشباب والجامعات والتعليم العام في مجال الخدمة العامة
(1000) شاب يستثمرون أوقات فراغهم في برنامج (اصنع البسمة) بالطائف

رجوع

الطائف - محمد الفعر:

أوضح مدير برنامج ( اصنع البسمة ) عبد الله بن أحمد , أن البرنامج الذي يشارك فيه 100 شاب يمثلون الأندية الرياضية وبيوت الشباب والجامعات والكليات والتعليم العام من جميع أنحاء المملكة , وهو ضمن الخطة للنشاطات الشبابية في مجال الخدمة العامة بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف . يهدف البرنامج إلى احتواء الشباب وتوجيههم التوجيه الأمثل , واستثمار أوقات فراغهم بكل ما يعود عليهم بالنفع والفائدة , مشيرا إلى أن البرنامج يشتمل على العديد من النشاطات الثقافية والفنية والاجتماعية والرياضية .

وأفاد القائد مجدي السليماني, أن المشاركين في البرنامج الذي يحظى بإشراف وكيل الرئيس العام لرعاية الشاب محمد القرناس, وبمتابعة مدير عام النشاطات الشبابية بالرئاسة محمد السويلم , زاروا مركز ذوي الاحتياجات الخاصة , وجمعية كفى لمكافحة التدخين, ودار المسنين بالطائف, حيث أقيم برنامج ثقافي ترفيهي منوع للنزلاء وقدمت لهم العديد من الجوائز والهدايا.

وأضاف : أن المشاركين في البرنامج زاروا أيضا مستشفى الملك فيصل بالطائف , وقاموا بجولة على كافة الأقسام وقدموا الورود والهدايا للمرضى المنومين , بالإضافة إلى زيارة دار الأحداث.

من جانبه بين قائد البرنامج رائد المالكي, أن البرنامج الذي يستمر إلى يوم الاثنين المقبل يأتي ضمن البرامج الجديدة في مجال الخدمة العامة في الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب, يقام بالتعاون مع محافظة الطائف والشؤون الصحية والشؤون الاجتماعية واللجنة العامة للتنشيط السياحي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة