Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إطلاق جمعية «لباس» للاستفادة من الملابس الزائدة بالمنطقة الشرقية

رجوع

إطلاق جمعية «لباس» للاستفادة من الملابس الزائدة بالمنطقة الشرقية

الخبر - سلمان الشثري:

كشف الأمين العام والمدير التنفيذي لجمعية «إطعام» حمد الضويلع، أنهم بصدد تدشين جمعية خيرية بالمنطقة الشرقية جديدة في غضون الأشهر القليلة القادمة, تحت مسمى «لباس» على غرار جمعية «إطعام». وتم الانتهاء من كافة الأوراق والمصوغات الرسمية التي طلبتها وزارة الشؤون الاجتماعية لإطلاق الجمعية التي يقوم عليها نفس رجال الأعمال الذين تبنوا جمعية «إطعام» بالمنطقة الشرقية وعددهم 9 من رجال الأعمال.

وتهدف جمعية «لباس» إلى توفير الملبس بعد ما تم التأكد من وجود هدر وفائض كبير من الملابس التي ترمى وهي صالحة للاستعمال الآدمي بالمنطقة، في الوقت الذي بين أن القائمين على الجمعية الوليدة عقدوا اجتماعاَ مع العديد من السيدات اللاتي سيقومون بالنظر في نوعية الصالح من الملابس وإعادة تجديدها وتقديمها للأسر المحتاجة.

ولفت الضويلع، خلال إلقائه محاضرة في ديوانية الأطباء بمحافظة الخبر بحضور نخبة من الأطباء والأخصائيين في المجال الصحي تحكي مسيرة جمعية «إطعام»، أنهم يعملون على الانتهاء من مذكرة تفاهم مع جمعية السكر والغدد الصماء بالمنطقة, تقوم بمقتضاها جمعية السكر في إعداد قوائم الأطعمة لجمعية «إطعام» وقياس كمية السعرات الحرارية في الأطعمة المقدمة لمرضى السكر, التي تقوم جمعية «إطعام» بتوفيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة