Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كشف أن اللائحة الشرفية اكتملت وستعلن قريباً وقدم شكره للمالك ونجله
رئيس الحزم يؤكد استمرار المفاجآت ويطالب الجميع بالوقوف مع الإدارة

رجوع

رئيس الحزم يؤكد استمرار المفاجآت ويطالب الجميع بالوقوف مع الإدارة

الرس - خالد الغفيلي:

قدم رئيس نادي الحزم عبدالله الصيخان باسمه ونيابة عن كافة أبناء النادي عظيم الشكر والعرفان والامتنان لعضو الشرف الفعال فهد المالك ونجله العضو الداعم سلمان على دعمهما المتواصل للنادي الذي كان آخرها تكفلهما بصفقة انتقال لاعبي سدوس ماجد الدوسري ووليد شراحيلي ووليد صالح في صفقة بلغت قيمتها 800 ألف ريال قدم منها فهد المالك 500 ألف فيما قدم نجله ونجله سلمان 300 ألف.

وأشار الصيخان إلى أن المفاجآت والأخبار السارة لأبناء الحزم لن تتوقف في ظل وجود أمثال هؤلاء الرجال الذين يدعمون النادي في كل الأوقات دون كلل أو ملل وبفضل هذا الدعم ولله.

الحمد استطعنا تجديد عقد مدرب الفريق المصري عبدالله درويش ومساعديه إضافة إلى تعاقدنا مع الحارس يحيى الشهري لموسمين وتجديد عقد اللاعب صالح الريس لثلاثة مواسم.

وأكد الصيخان أن هذه التحركات والتعاقدات تمت في ظروف أيام وما كانت لتتحقق لولا الله ثم الدعم اللامحدود من المالك ونجله.

وكشف الصيخان أنه سيلتقي مع العضو الفعال فهد المالك لوضع اللبنة الأولى لمشروع الأكاديمية الحزماوية التي ستحمل اسم فهد المالك تقديراً من كافة الحزماويين لهذا الرجل الذي دعم ويدعم النادي طوال السنوات الماضية وعلى مختلف الإدارات وهذا يؤكد معدنه وحبه للحزم فكل أبناء الحزم عاجزون عن شكر أبو سلمان على ما يقدمه من دعم مادي ومعنوي.

وأوضح الصيخان أنه في الاجتماع ستتم مناقشة الهيئة الشرفية والملف الذي سيقدمه محمد العجمي الذي وضع تصوراً نهائياً ولم يتبق إلا اعتماده لكي يتم العمل به فوراً.

وقدم رئيس الحزم شكره لإدارة سدوس برئاسة عبدالرحمن المعمر على تعاملهم الاحترافي والراقي وهذا ليس بمستغرب عليهم, وبارك لسدوس انضمام عضو شرف بحجم ومكانة سلمان المالك مؤكداً أنه مكسب كبير لسدوس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة