Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وسط حضور جماهيري لافت
ابن نحيت يلتقي بلاعبي الرائد ويشيد بدور اللجنة الخماسية

رجوع

ابن نحيت يلتقي بلاعبي الرائد ويشيد بدور اللجنة الخماسية

بريدة – صالح الشعيبي:

أشاد الرئيس المرشح لنادي الرائد زياد بن نحيت باللجنة الخماسية التي حملت على أكتافها أعباء مهمة إدارة النادي خلال وجوده خارج المملكة، مؤكدًا أن عبارات الشكر لا تفيهم حقهم كقامات رائدية كبيرة، نظير جهودهم الجبارة ودورهم الفعال الذي بذلوه في الفترة الماضية بإنجاز الكثير من الملفات ومتابعتهم الدائمة لجميع الأمور، ولاسيما المتعلقة بالفريق الكروي الأول من إبرام صفقات وتعاقدات، وخص بالشكر الرئيس السابق عبدالعزيز التويجري على جهوده البارزة وخدماته الجليلة. وأكد ابن نحيت أن الرائد لن يكون كرة قدم فقط؛ إذ سيعمل بجانب إدارته على تفعيل مجالات النادي ومناشطه الرياضية والثقافية والاجتماعية كافة، والرقي به من أجل خدمة الوطن وشبابه، متمنيًا من الجميع الوقفة الصادقة لتكملة مسيرة من تعاقب على خدمة هذا الكيان الشامخ.

هذا، وكان ابن نحيت قد التقى بلاعبي الفريق الكروي الأول وجهازيه الفني والإداري وجماهير النادي التي حضرت بكثافة لافتة مرحبة بالرئيس المرشح، وذلك بحضور أعضاء اللجنة الخماسية المكونة من رئيس المجلس الشرفي ناصر الجفن ونائبه سليمان الرميخاني والرؤساء السابقين فهد الربدي وعبدالعزيز المسلم وعبدالعزيز التويجري. وقد أثنى الرئيس المرشح على انتظام اللاعبين وحماسهم، مؤكدًا ثقتهم الكبيرة بإمكانياتهم وقدراتهم على إسعاد جماهيرهم وتحقيق آمالهم.

هذا، وعلى صعيد الفريق الكروي الأول فقد ضم الرائد لاعب الحزم رياض العريني بشكل رسمي ليكون تاسع الصفقات المحلية التي ينتدبها الرائد هذا الموسم بجانب الرباعي الأجنبي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة