Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- العداء السعودي يوسف مسرحي يحقق الإنجاز الدولي تلو الإنجاز ما شاء الله تبارك الله. هذا العداء ثروة وطنية وموهبة يحسب اكتشافها للاتحاد الناجح والمتفوق اتحاد ألعاب القوى برئاسة الأمير نواف بن محمد.

* *

- لن يكون أمام مسؤولي الهلال صعوبة في إيجاد البديل للاعب الكوري بعد اعتذاره لتلقيه عروضاً أكثر إغراء مادياً من أندية كورية ويابانية وروسية فالخيارات كثيرة والملفات الزرقاء مليئة بالأسماء التي ترقى لطموحات محبي الزعيم.

* *

- نايف هزازي سيكون له شأن كبير في صفوف الشباب إذا ما شعر بأهمية المرحلة التي يعيشها التي تعتبر مفترق طرق في حياته الرياضية. والمناخ في نادي الشباب يساعد على النجاح لتوافر جميع الإمكانيات الفنية والإدارية والعناصرية والنفسية والمعنوية.

* *

- في الاتحاد ما زالت التجاذبات والتراشق الإعلامي قائماً بين الأقطاب المؤثرة بشكل يثير حزن كل محب للعميد ينتظر الوئام وتوقف محاولات إعثار الإدارة.

* *

- سلامات لخبيرنا الرياضي المخضرم الأستاذ محمد رمضان الذي يرقد حاليا على الفراش الأبيض بعد وعكة صحية نتمنى أن تكون عابرة يعود بعدها لأهله ومحبيه وهو يرفل في ثوب الصحة والعافية.

* *

- من الواضح أن طريق عودة اللاعب عبدالرحيم جيزاوي للأهلي بات مغلقا بعد أن بالغ اللاعب في مطالبه وأصبح يعرض نفسه على الأندية وكانت صدمته أنه لم يجد من يقبل به.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة