Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد التوقيع مع نجم الأنصار القصيمي.. رئيس الكوكب:
بيئة نادينا جاذبة.. ومازلنا ننتظر من الشرفيين مهر «جميل»

رجوع

بيئة نادينا جاذبة.. ومازلنا ننتظر من الشرفيين مهر «جميل»

الخرج - فهد السميح:

ظفرت إدارة نادي الكوكب بتوقيع المهاجم خالد القصيمي لاعب فريق الأنصار الموسم الماضي الذي سبق أن مثل فريقي هجر والعدالة, وصاحب 11 هدفاً الموسم الماضي في دوري ركاء، ويعد القصيمي إضافة لفريق الكوكب الذي تبذل إدارته برئاسة دباس الدوسري جهوداً حثيثة من أجل دعم الفريق بالعناصر المميزة رغبة في تحقق هدفها المعلن وهو الصعود لدوري جميل حيث ما زالت الإدارة في طور التوقيع مع ظهير أيمن ومحور وصانع ألعاب ومهاجمين.

وعلى صعيد آخر ستنطلق تمارين الفريق الكروي الرسمية من بداية شهر رمضان على ملعب أكاديمية أرتس فوتبول لانشغال ملعب النادي بالدوري الذي تنظمه جامعة سلمان بين القطاعات والهيئات الحكومية, ويأتي هذا ضمن اتفاقية الشراكة بين نادي الكوكب وجامعة سلمان وهو ما جعل الإدارة تضطر لنقل تمارين الفريق لأكاديمية أرتس فوتبول خاصة أن الملعب الذي وعد بإنشائه رئيس بلدية الخرج المهندس محمد الخريف بعد صعود الكوكب لدوري ركاء ليتمرن عليه الفريق الكروي لم يبدأ العمل فيه حتى الآن مما أوقع إدارة الكوكب في حرج.

من ناحية ثانية يدخل الفريق الكروي في الثالث من شوال معسكراً إعدادياً في مدينة الطائف، وتعتبر هذه المرحلة التحضيرية الأخير بعد أن سبقتها مرحلتان الأولى بداية شهر شعبان وكان التركيز فيها على المستجدين والمرحلة الثانية من بداية رمضان والتي سيكون التركيز فيها على خلق التجانس بين اللاعبين الجدد واللاعبين الذين مثلوا الفريق الموسم الماضي.

من جهته قدم دباس الدوسري شكره لأعضاء شرف النادي فهد المحيميد وياسر الحبيب وطارق الحميد على دعمهم للنادي.. وقال: مازلنا ننتظر مزيداً من الدعم من بقية الأعضاء فأمامنا مشروع كبير يحتاج لدعم وتضافر جهود رجالات فارس الخرج الذين لا يرضون إلا بمشاهدة فريقهم في دوري جميل وإعادة أمجاده وهذا يحتاج دعماً مادياً الذي أعتقد أنهم لن يبخلوا على ناديهم.

وعما يتردد بأن سعد العبود ربما يحول وجهته لنادي آخر في المنطقة الشرقية قال أولاً، فالبداية بيننا وبين سعد عقد ومع ذلك بعدما سمعت هذا الكلام دار بيني وبين سعد اتصال وأوضحت له أنه رغم العقد الذي بيننا إلا أننا سنترك لك الخيار وراحتك تهمنا في المقام الأول وبعد ذلك اتصل علي سعد وقال اخترت الكوكب.

وأضاف: الحمد لله أن بيئة نادينا جاذبة وهذا ناتج عن التعامل الجيد من إدارات المتعاقبة على النادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة