Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد أن تم استبعاده من معسكر الأهلي في أبها
الجيزاوي يقترب من ارتداء شعار الاتحاد .. وإدارة الاتحاد في مأزق بسبب الأجانب

رجوع

الجيزاوي يقترب من ارتداء شعار الاتحاد .. وإدارة الاتحاد في مأزق بسبب الأجانب

كتب - علاء سعيد:

عادت مفاوضات الإدارة الاتحادية مع لاعب الأهلي عبد الرحيم الجيزاوي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، حيث جاء فتح المفاوضات مرة أخرى بعد أن تم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق الأهلاوي التي تقيم معسكراً في أبها هذه الأيام، حيث تشير مصادر ( الجزيرة ) إلى أن اللاعب عبد الرحيم الجيزاوي لديه الرغبة الكبيرة في ارتداء شعار الاتحاد وهذا ما سيسهل من المفاوضات بانتقاله إلى صفوف الاتحاد.

هذا و تعتبر المشكلة المادية التي يعاني منها الاتحاد في الوقت الراهن هي من تؤخر إتمام التعاقد معه إلى هذا التوقيت وفي حال توفر السيولة المادية فإنه سيتم التوقيع معه خلال الأيام القليلة المقبلة .

وفي سياق آخر تسارع إدارة الاتحاد الزمن في التعاقد مع اللاعبين الأجانب قبل انطلاق تدريبات الفريق في الثالث من شهر رمضان المبارك، حيث إن الإدارة تواجه ضغوطا كبيرة من قبل الجماهير الاتحادية المطالبة بسرعة التعاقد مع هؤلاء اللاعبين في الوقت الحالي لكي يصلوا إلى انسجام كبير مع باقي زملائهم اللاعبين قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل والذي سينطلق في العاشر من شهر شوال المقبل والذي سوف يواجه خلال الاتحاد فريق الفتح في كأس السوبر.

ومن جهة أخرى عاد لاعبو الاتحاد الشباب إلى جدة قادمين من أسبانيا بعد أن أنهوا مرحلة التأهيل الذي أقيم في أحد المراكز الرياضية في أسبانيا وبإشراف من مدرب الفريق الإسباني بينات حيث سوف ينخرط هؤلاء اللاعبون مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية الخميس المقبل.

إلى ذلك سيعود اللاعب سعود كريري خلال الأيام المقبلة إلى جدة قادماً من مدينة مرسيليا الفرنسية التي أجرى خلالها تدريبات لياقية مكثفة من أجل التحضير لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، حيث ان سعود كريري قام بالتوجه عبر حسابه الخاص إلى أحد المراكز الرياضية، وذلك من أجل الاستعداد بشكل جيد .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة