Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وصل عمان والشيخ سلمان يعتذر عن الحضور
بلاتر يلتقي اليوم المسؤولين بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

رجوع

بلاتر يلتقي اليوم المسؤولين بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

وصل إلى عمان أمس السبت جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في زيارة تستمر يومين على رأس وفد رفيع المستوى، حيث كان في استقباله الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لقارة آسيا ورئيس الاتحاد الأردني.

واعتذر الشيخ البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي عن الحضور وفقا لما كان مقرراً في وقت سابق وذلك لأسباب خاصة.

واصطحب الأمير علي بن الحسين ضيف الكرة الأردنية بزيارة خاصة إلى مخيم اللاجئين السوريين في منطقة الزعتري. واطلع بلاتر على الأوضاع الإنسانية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري والخدمات التي تقدم لهم وخصوصا في الجانب الرياضي وتحديداً نشاط كرة القدم، من خلال شرح قدمه المسؤولون عن مفوضية اللاجئين في مخيم الزعتري واللجنة الرياضية التي تم تشكيلها من اللاجئين السوريين من داخل المخيم. والتقى بلاتر بأطفال المخيم وقدم لهم قمصاناً موشحة بشعار فيفا قبل أن ينهي زيارته بلقاء مع أسرة الاتحاد الأردني لكرة القدم ومؤتمر صحافي مشترك مع الأمير علي للحديث عن أهداف الزيارة بشكل عام.

ويتوجه بلاتر برفقة الأمير علي بن الحسين إلى مدينة رام الله اليوم الأحد في زيارة رسمية حيث يلتقي المسؤولين بالاتحاد الفلسطيني وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة