Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/07/2013 Issue 14892 14892 الأحد 28 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يشكو الكاميروني «موندومو» للـ(فيفا)
الزمالك يطالب إبراهيم صلاح بالانتظام في التدريبات حتى الرحيل للعروبة

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس من اللاعب الدولي إبراهيم صلاح، لاعب خط وسط الفريق الذي انتهى تعاقده مع النادي وتعاقد مع نادي العروبة السعودي، ضرورة الانتظام في تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، إذ إن الموسم لا يزال مستمراً ولم ينته بعد.

وكان حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك قد قدم تقريراً لمجلس الإدارة بانقطاع إبراهيم صلاح عن حضور التدريبات من أجل توقيع العقوبات المقررة عليه، وخاطب المجلس اللاعب وأخطره بضرورة الانتظام في التدريبات حتى نهاية الدوري العام لعدم مضاعفة العقوبات المالية الموقعة عليه. ناحية أخرى قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم شكوى لاتحاد الكرة المصري من أجل رفعها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل ملاحقة الكاميروني أليكسيس موندومو قانونياً بعد هروبه من النادي ورفض الاستمرار خلال الفترة القادمة.

وقام نادي الزمالك بإيداع جزء من مستحقات موندومو في حسابه البنكي من أجل حماية موقف النادي القانوني في مواجهة الشكوى التي تقدم بها اللاعب لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة منذ فترة.

ويحاول نادي الزمالك حماية موقفه في مواجهة موندومو بعد أن فشلت جميع المفاوضات التي أجريت مع اللاعب من أجل عودته للفريق خلال الفترة الحالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة