Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

مروان خوري ينتظر «لعبة الموت» قبل إطلاق ألبومه

رجوع

مروان خوري ينتظر «لعبة الموت» قبل إطلاق ألبومه

بيروت - هناء حاج:

ينتظر الفنان اللبناني مروان خوري بداية شهر رمضان المبارك ليعرف رأي جمهوره في أول تجربة له بغنائه شارة مسلسل «لعبة الموت» الذي سيعرض خلال أيام على الشاشات العربية وهو من بطولة سيرين عبد النور وعابد فهد وماجد المصري، وتحمل أغنية الشارة عنوان «العد العكسي» من كلماته وألحانه وتوزيع داني خوري، وهي تتحدث عن الشخصية والقرار والانكسار وكسر جدار الخوف والتحدي، وصور مروان الأغنية أثناء عزفه على البيانو كمشهد ترويجي لأغنية المسلسل.

من جهة أخرى انتهى مروان خوري من تلحين أغنية للفنانة السورية أمل عرفة كتبت كلماتها بنفسها، وهي أغنية تحاكي أحوال وطنها سورية والظروف السيئة التي آلت إليها حالياً. كما انتهى من تسجيل أغنيات ألبومه الغنائي الجديد المفترض أن يطلقه قريباً ويضم أغنية «قلبك على قلبي» التي سبق أن طرحها منذ فترة، إلا أن مروان لم يحدد الموعد النهائي لطرحه بسبب الأوضاع المتأزمة عربياً مبرراً ذلك بأن الناس ليسوا بمزاج يدفعهم للاستماع إلى ألبوم غنائي جديد، لكنه لم ينفِ أنه قد يطرحه إذا وجد لا بد من ذلك.

كما أنه من المقرر أن يحيي خوري خمس حفلات في تونس في مناطق مختلفة منها ابتداءً من 22 يوليو الجاري وحفلات ومهرجانات عديدة سيطل فيها على الجمهور العربي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة