Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

سبعة قتلى في انهيار مبنى في الهند

رجوع

سبعة قتلى في انهيار مبنى في الهند

سيكونديراباد - ا ف ب:

انهار فندق من 25 طابقا في مدينة سيكونديراباد بجنوب الهند أمس الاثنين مما أدى إلى مقتل سبعة أشخاص وإصابة 15 آخرين بجروح حسبما أفاد مسؤول من الشرطة المحلية. ويقوم عمال الإنقاذ بالبحث بين أطنان الأنقاض عن أشخاص يمكن أن يكونوا عالقين تحت الأنقاض عقب الحادث الذي وقع في ولاية اندرا براديش. وصرح المسؤول أنه تم العثور على سبعة قتلى حتى الآن عندما انهار مبنى فندق سيتي لايت في وقت مبكر من الصباح. ولا نزال نحاول إزالة الأنقاض والعثور على مزيد من الأشخاص.

وكان يعمل قرابة 25 شخصا في الفندق الواقع على شارع مزدحم في المدينة عندما انهار أحد جدران المطبخ ما أدى إلى طمر الموظفين تحت الركام. وأضاف المسؤول أنه تم نقل 15 أشخاص إلى المستشفى وإصابة خمسة منهم خطيرة.

ويستخدم عمال الإنقاذ آلات الحفر والرافعات وآلات القطع الكهربائية للبحث عن ناجين فيما تجمع أقارب العاملين في الفندق في الموقع انتظارا لأخبار عن أقاربهم. وأنهار عدد من المباني في الهند في الأشهر الأخيرة معظمها سكني في العاصمة الاقتصادية بومباي وكان أحدها في أبريل وأدى إلى مقتل 74 شخصا. وأبرز انهيار المباني التهاون في معايير البناء في البلاد حيث يؤدي الطلب الكبير على المساكن والفساد إلى تشييد مبان مخالفة مع غياب عمليات التفتيش من أجل السلامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة