Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بطاقات مصرف الإنماء تقدم خصومات خارج المملكة

رجوع

بطاقات مصرف الإنماء تقدم خصومات خارج المملكة

أطلق مصرف الإنماء مؤخراً لشركائه حاملي بطاقتي الإنماء للصرف الآلي والائتمانية الذين يتمتعون هذه الأيام بإجازتهم الصيفية خارج المملكة عرض الاسترداد النقدي الذي يمكّنهم من استرداد 5% من قيمة الفاتورة لدى المطاعم خارج المملكة لفاتورتين يومياً لكل بطاقة وبحد أقصى 500 ريال سعودي للفاتورة الواحدة حيث يمتد هذا العرض لغاية 31 اكتوبر 2013.

والذي يأتي استمراراً لتقديم المصرف لخدمات وعروض حصرية لحاملي بطاقات الإنماء. إذ قدم المصرف ولأول مرة في المملكة برنامج تخفيضات مجزية للشركاء بمجرد الحصول على البطاقة وذلك بالشراكة مع نخبة من الأسماء التجارية. فحاملي بطاقات الإنماء يمكنهم الحصول على التخفيضات وعروض حصرية مباشرة لدى المحلات المشاركة بمجرد استخدام البطاقة لدفع قيمة المشتريات دون الحاجة إلى التسجيل في البرنامج أو طلب قسائم أو كوبونات الخصومات أو حتى تجميع نقاط.

كما أتاح المصرف خدمة استخدام بطاقة الصرف الآلي كبطاقة ائتمانية لمشتريات الإنترنت وحجوزات الفنادق والسيارات والتسوق الإلكتروني مع ميزة التحكم بتشغيل وإيقاف خدمة الشراء عبر الإنترنت CVV2 عبر خدمة إنترنت الإنماء أو هاتف الإنماء المصرفي ما يوفر أعلى درجات الأمان للتسوق عبر الإنترنت.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة