Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المراعي تشارك في فعاليات برنامج ومنتدى شبابنا

رجوع

المراعي تشارك في فعاليات برنامج ومنتدى شبابنا

تشارك «المراعي» في فعاليات برنامج ومنتدى شبابنا الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة. حيث ترعى «المراعي» وبالتعاون مع مجلس شباب منطقة مكة للتنمية برنامج (شبابنا) في دورته الثالثة، الذي يقام على مستوى 6 محافظات هي مكة المكرمة والطائف والقنفدة ورابغ والليث وجدة، ويستهدف الشباب والشابات من سن 16 عاما إلى 25 عاما ويختتم البرنامج بإقامة منتدى شبابنا يومي 27 - 28 شعبان المقبل في مدينة جدة.

وقال عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل مدير العلاقات العامة والأعمال بشركة المراعي: «تأتي رعايتنا للبرنامج والمنتدى ضمن برنامج المراعي للمسؤولية الاجتماعية لدعم الأنشطة الاجتماعية والشبابية والمساهمة في تشجيع وتنمية ثقافة الخدمة المجتمعية بين أفراد المجتمع».

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس شباب منطقة مكة للتنمية هو مجلس شبابي تنموي يمثل شباب المنطقة وأنشطتهم، ويعمل تحت إشراف اللجنة الشبابية في إمارة منطقة مكة المكرمة، وأسس لدعم المبادرات التنموية في المنطقة وبهدف بناء الإنسان وتنمية المكان.

وتعد المراعي أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، والأولى في ترتيب العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة