Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

رمضان في فندق الريتز - كارلتون الرياض عروض وخدمات متميزة

رجوع

رمضان في فندق الريتز - كارلتون الرياض عروض وخدمات متميزة

يوفر فندق الريتز-كارلتون، الرياض للعائلات إفطاراً شهيّاً يوقظ التجربة المميّزة التي تقدّمها فنادق الريتز-كارلتون. وتضمّ مأدبة الإفطار أطباقاً من مختلف أنحاء العالم مع أشهى الأطباق التي يمكن تذوّقها في صالات الفندق الفاخرة حيث تعرض تاريخ الفندق العريق في مجال الطعام.

وقال مايكل إبراهيم، مدير قسم المبيعات والتسويق: «نتطلّع قدماً إلى استقبال ضيوفنا في فندق الريتز-كارلتون، الرياض في شهر رمضان المبارك, ويكرّس الفندق الكثير من الوقت والمجهود تحضيراً لهذا الشهر الفضيل حرصاً على تقديم أفضل تجربة مذاقية إلى ضيوفنا الكرام».

ومع غروب الشمس، تفتح صالات الريتز - كارلتون أبوابها للضيوف ليتناولوا إفطاراً لا يُنسى مع باقة منوعة من الأطباق السعودية التقليدية، إلى جانب الأطباق اللبنانية، والمصرية، والهندية، والآسيوية، والعالمية مع عدد من أركان الطهو الفوري التي تقدّم للضيوف جواً مشوّقاً ومن وحي المناسبة الفضيلة كما يستطيع الضيوف الاستمتاع بإفطار عربي تقليدي أو سحور في مطعم الأرجوان المميّز والهادئ مع مجموعة غنية من المأكولات الرمضانية.

ويتيح الفندق للشركات والمجموعات تنظيم مأدبة إفطار خاصّة في صالة الريتز-كارلتون الفاخرة، وفي مطعم «أوبرجين» الذي يستضيف مآدب الإفطار للحفلات الخاصة،وإلى جانب الأطباق اللذيذة، يخصّص فندق الريتز-كارلتون، الرياض غرفة خاصة للأطفال ليستمتعوا بنشاطات مسلّية كالرسم على الوجوه، ومطالعة قصصهم المفضّلة، والألعاب، والأحجيات، والتلوين، ومشاهدة الأفلام، بينما يتناول الأهالي إفطاراً لذيذاً وهادئاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة