Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الجميح للسيارات تطوِّر (19) مركز خدمة

رجوع

الجميح للسيارات تطوِّر (19) مركز خدمة

تعمل شركة الجميح للسيارات (AAC)، الوكيل والشريك المتميز لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية، على تجديد وتطوير جميع مراكز خدمة ACDelco الـ(19) في المملكة خلال العام 2013؛ وذلك بهدف الارتقاء بتجربة خدمة عملاء جنرال موتورز في المملكة، أكبر أسواق جنرال موتورز في الشرق الأوسط.

وقال لؤي الشرفاء، مدير تنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: «تستثمر شركة الجميح (وكيلنا وشريكنا المتميز) في تجديد جميع مراكز خدمة ACDelco في المملكة العربية السعودية، وهو أمر في غاية الأهمية بالنسبة إلى جنرال موتورز؛ إذ إننا نجتهد لتقديم خدمات مرضية ومتميزة لعملائنا، إضافة إلى قطع غيار عالية الجودة، وبأسعار مناسبة؛ لنضمن عودتهم إلينا على الدوام».

وأشار الشرفاء إلى أن الجميح ستعمل على تجديد مركز الخدمة في حائل بالمنطقة الوسطى من المملكة، وفي الأحساء والخبر وجبيل بالمنطقة الشرقية، إضافة إلى مراكز الخدمة في الخميس ونجران بالجنوب، والطائف وينبع في الغرب.

هذا، وقد ارتفعت مبيعات قطع غيار ACDelco في الشرق الأوسط بنسبة 36 في المئة في الربع الأول من العام الجاري، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق، مدعومة بمبيعات المملكة العربية السعودية التي قفزت بنسبة 35 في المئة. وضمن منتجات ACDelco تتصدر البطاريات قائمة المبيعات التي تحتل 40 في المئة من الحصة السوقية؛ ما يجعلها العلامة الرائدة في قطاع البطاريات بالمنطقة. ويمكن لـ(ACDelco) إنتاج 4 ملايين بطارية سنوياً من معمل البطاريات في الدمام بالمملكة العربية السعودية. وتوفر ACDelco حالياً ما يزيد على 100,000 منتج في 57 فئة مختلفة، من ضمنها البطاريات والفلاتر والزيوت والفرامل وماسحات الزجاج.

يُشار إلى أن ACDelco أصبحت تعرف اليوم بمزايا الجودة والسلامة والموثوقية والقيمة العالية؛ إذ استطاعت أن تبني سمعة فريدة في وضع معايير صناعة قطع غيار السيارات النخبوية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة