Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«ناغي» تطلق «رايث» WRAITH من «رولزرويس»

رجوع

«ناغي» تطلق «رايث» WRAITH من «رولزرويس»

أطلقت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيَّارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز رويس موتور كارز في المملكة سَيَّارَة (رولز رويس رايث)، السَيَّارَة الأقوى والأكثر ديناميكية من رولز رويس.

وتتمتّع السَيَّارَة الجديدة بأناقة جزئها الخلفي وقدرتها على التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في السَّاعة في غضون 4.4 ثوانٍ فقط، ويمثِّل الطراز الذي ينتج 624 حصانًا الصادر عن العلامة التجاريَّة الأكثر فخامة في قطاع السيَّارات شخصيَّة مميّزة مبنيّة على القوّة، والأسلوب الفاره والدراما كما تتّسم بلمسة من الغموض بينما تحافظ على سمات رولز- رويس العريقة من الفخامة والأناقة والحرفية اليدوية العالية.

وقال السيد جوفري بريسكو، المدير الإقليمي لشركة «رولز رويس موتور كارز»، الشرق الأوسط، وأمريكا اللاتينية: «نتشرَّف بإطلاق سَيَّارَة «رايث» من «رولز رويس» فئة غران توريزمو المستوحاة من قصة السير «تشارلز رولز»، أحد مؤسسي العلامة الذي جمع بين شغف الابتكار والهندسة وروح المغامرة.

وتعكس سَيَّارَة «رايث» التي تشكّل الطراز الأقوى في تاريخ رولز رويس حبّ المغامرة والسُّرعة الذي كان الدافع الأبرز لمؤسس العلامة، ولكن جوهر رايث يبقى الفخامة والأناقة والجودة العالية التي يقدرها عملاء العلامة منذ ما يزيد على قرن من الزمن».

وأضاف السيد بريسكو: «قال السير هنري رويس يومًا، وهو أحد الآباء المؤسسين لرولز رويس: خذ أفضل ما يكون وأجعله أحسن، أمّا في حال لم يكن أساسًا فقم أنت بتصميمه وهذه الكلمات تتلاءم بامتياز مع سَيَّارَة رايث ولاسيما أنّها السَيَّارَة الأكثر قوّة من رولز رويس على الإطلاق، وأكثرها ديناميكية مع خطوط تصميمية جريئة وباهرة. إنَّها سَيَّارَة فارهة قلبًا وقالبًا وتنضح بالرقي بجميع تفاصيلها. ولكنّ ثمَّة عنصرًا مميّزًا أيضًا وهو الغموض والسوَّاد الذي يبرز بِشَكلٍّ أكبر مما عليه في طراز جوست أو أيّ سَيَّارَة أخرى من رولز - رويس

وعلّق السيد ستافروس باراسكيفيدي، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيَّارات (مجموعة BMW)، قائلاً: «على الرغم من أنَّه يتمّ إطلاقها للمرّة الأولى، تحقَّق رايث نجاحًا مدويًا في المملكة، كما تَمَّ بيع كامل المخزون من السيَّارات لعام 2013 ويبدو أن الطَّلبات الجديدة واعدة جدًا».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة