Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

المهندس المقبل يتفقد مشروعي طريق الحائر وطريق عرفات

رجوع

المهندس المقبل يتفقد مشروعي طريق الحائر وطريق عرفات

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أوضح معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أن أمانة الرياض حريصة على تنفيذ كافة مشروعاتها والانتهاء منها وفق البرنامج الزمني المحدد لها.

وأشار المهندس عبدالله المقبل عقب جولته التفقدية التي قام بها ظهر أمس على مشروع تقاطع طريق الحائر مع طريق عرفات جنوب الرياض، ومشروع تحسين طريق الحائر والذي ستنفذه أمانة منطقة الرياض بطول 16 كيلومتر تقريباً وعرض 60 متراً خلال اجتماعه مع المقاولين المنفذين للمشروعين بأهمية العمل وفق أفضل المواصفات والجودة في التنفيذ وتلافي التأخير وإنجاز كافة مراحل وفق البرنامج الزمني المحدد وهو الأمر الذي سينجز المشروعين دون تأخير. وأكد المهندس المقبل أن أمانة منطقة الرياض تعمل ومن خلال خططها على متابعة كافة المشروعات واتخاذ كافة الإجراءات النظامية التي من شأنها تحد من أي تأخير أو تقصير في العمل بما في ذلك سحب المشروع من المقاول.

وأشاد معالي أمين منطقة الرياض بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على متابعته لمشروعات العاصمة التنموية ودعمه لكافة الخطط والبرامج التي تنفذها الأمانة.كما قدم المهندس المقبل شكره لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية على دعمه المتواصل لمشروعات أمانة منطقة الرياض وتوجيهاته المستمرة لأعمال وخطط الأمانة. ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على دعمه لمشروعات الأمانة وأنشطتها. وقد رافق أمين الرياض في جولته مدير عام التنفيذ والإشراف بأمانة منطقة الرياض المهندس عماد بن محمد البشر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة