Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الفريان: أطباء الحبيب يخدمون المرضى 24 ساعة في رمضان

رجوع

الفريان: أطباء الحبيب يخدمون المرضى 24 ساعة في رمضان

أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية عن أوقات العمل في جميع مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب بالمجمع الطبي بالعليا والريان والتخصصي والقصيم بمعدل 24 ساعة يومياً. ذكر ذلك الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الفريان المدير التنفيذي للشؤون الإعلامية والعلاقات العامة بالمجموعة, الذي قال إن أوقات العمل بالمجمع الطبي بالعليا ومستشفيات الريان والتخصصي والقصيم في الفترة الأولى للعيادات المتخصصة ستبدأ من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 5 عصراً، أما الفترة الثانية ستبدأ من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 من بعد منتصف الليل.

وأضاف الفريان قائلاً أن أقسام الطوارئ والأشعة والمختبر ستعمل على مدار الساعة بما في ذلك يومي الجمعة والسبت بمجمع العليا الطبي ومستشفى الريان والتخصصي وكذلك مستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم.

واختتم الفريان حديثه مؤكداً على أن أقسام الطوارئ بالمجموعة ستكون على أتم استعداد لاستقبال جميع الحالات الحرجة والطارئة خلال شهر رمضان الكريم كالحوادث والأزمات القلبية وهبوط الدورة الدموية والغيبوبة وارتفاع وانخفاض ضغط الدم المفاجئ وحالات الإغماء بالإضافة إلى الجلطات الدماغية والنزلات المعوية وكذلك حالات طوارئ الأطفال والنساء والولادة، موضحاً أن أقسام الطوارئ يعمل بها استشاريون متخصصون على قدر عال من التأهيل العلمي العالي والكفاءة، كما تم تجهيز أقسام الطوارئ بأحدث الأجهزة الطبية المتميزة وذلك للتعامل السريع والعاجل مع مختلف الحالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة