Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- تسبب المدرب كارينو في ارتفاع وتيرة قلق المشجع النصراوي الذي يبدو أنه يخفي شيئا ما وربما يغادر إلى بلاده في أي لحظة . ويبدو أيضا أن بينه وبين الإدارة النصراوية اتفاقات لم تنفذ.

* *

- دوائر الشكاوى تضيق حول الإدارة الاتحادية التي أصبحت في وضع لاتحسد عليه جراء هذه الشكاوى التي رفعها مدربون ولاعبون محترفون أجانب ومحليون أمام الفيفا والاتحاد السعودي. ومطلوب من إدارة العميد إنهاء جميع هذه المشاكل وإقفال ملفاتها قبل تسجيل أي لاعب محترف جديد. فهل تستطيع؟ .

* *

- يبدو المناخ الهلالي أكثر مناخات الأندية استقرارا ولكن هناك من يسعى لإثارة داخل المعسكر الأزرق باختلاق الأكاذيب والشائعات . في حين يتم تجاهل مايحدث في أندية أخرى من حق جماهيرها أن تعرف ما يدور فيها بكل شفافية.

* *

- ضربة جديدة تلقاها فريق الأهلي بعد فك الارتباط باللاعب عماد الحوسني بسبب الإصابة حيث كان الحوسني خيارا آسيويا مميزا للأهلي خلال المواسم الثلاثة الماضية واستطاع أن يكون رقما صعبا لا يمكن الاستغناء عنه ولكن الإصابة وضعت حدا لهذا النجاح ووضعت الإدارة في موقف حرج لإيجاد بديل بنفس المستوى .

* *

- سيجد رئيس الرائد القادم زياد بن نحيت أن الأمور داخل النادي وبالأخص فريق كرة القدم منظمة تنظيما عاليا قامت به اللجنة الشرفية الخماسية خلال الفترة الماضية حيث مهدت الطريق لابن نحيت لقيادة النادي دون عقبات أو مشاكل.

* *

- مطالبة رئيس النصر لاعبي فريقه بتحقيق بطولات الموسم القادم غير منطقية وستضع اللاعبين تحت ضغط كبير وربما يتسبب ذلك في سقوطهم مبكرا .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة