Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزميل الغفيص يعقب:
تصريح عطيف حقيقي وموثق وساوموه على حقوقه من أجل النفي؟!

رجوع

تصريح عطيف حقيقي وموثق وساوموه على حقوقه من أجل النفي؟!

عقب الزميل صالح الغفيص على ما ورد في عدد الصحيفة أمس الأول من قبل لاعب الرائد علي عطيف بشأن نفيه للتصريح الوارد له في الصحيفة قبل أيام... وهنا نص التعقيب:

سعادة مدير تحرير الشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة الاستاذ محمد العبدي وفقه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...

اطلعت على التعقيب المنشور هنا بالجريدة يوم الأحد الموافق 1434/8/28 في العدد رقم 14892 من قبل لاعب الرائد علي عطيف بشأن نفيه للتصريح الوارد بالجريدة أفيدكم بالآتي:

أولاً: التصريح حقيقي وموثق لدي وتم قبل نشره اطلاع اللاعب على صيغته النهائية ووافق على ذلك.

ثانياً: اتصل اللاعب عقب نشر التصريح بأيام للاستفسار عن إمكانية النفي بعد الضغوط التي واجهها من قبل إدارة النادي والقريبين منها مسمياً بعض الأشخاص وتم إفهامه بأنه له الحق في التراجع عن حديثه ولكن دون نفيه، وأكد أنه غير مستعد للتراجع لأنه سبق وأن تحدث عن شخص أكبر وأهم من فهد المطوع!! (وهذا كلام موثق).

ثالثا: ذكر اللاعب عقب نشر التصريح (في كلام موثق أيضاً) أنه وعد باستلام كامل مستحقاته المالية المتأخرة والبالغة (2.400.000) مليونين وأربعمائة ألف ريال فورا من النادي إذا نفى التصريح!!

رابعاً: أدرك موقف اللاعب الصعب خصوصا وأنه مهدد بحسم مبلغ (850) ألف ريال من قيمة مستحقاته المالية التي لم يتسلمها حتى الآن لكن لا يكون ذلك على حساب سمعتي ومصداقية الصحيفة التي أنتمي لها.

خامساً: وددت أن أساعد اللاعب في تلافي حسم هذا المبلغ الكبير لكن تقبله لنشر تعقيب وفق آراء من ضحك عليه دعاني لكشف بعض الحقيقة والتي أحتفظ بما هو أكثر من ذلك.

هذا ما لدي وآمل نشر تعقيبي ولكم جزيل الشكر والتقدير .

صالح الغفيص - المحرر الرياضي بمكتب (الجزيرة) في بريدة

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة