Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عقدت اجتماعها الدوري بالبحرين
اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية تعتمد لائحة وشعار بطولة الأندية الـ(29)

رجوع

اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية تعتمد لائحة وشعار بطولة الأندية الـ(29)

الجزيرة - تركي الفهيد:

عقدت اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية اجتماعها الدوري برئاسة رئيس اللجنة القطري حمد المناعي وبحضور الأمين العام ميرزا أحمد علي وأعضاء اللجنة الفنية سعيد سالم (دولة الإمارات)، إبراهيم البوعينين (مملكة البحرين) أحمد الجاسم (المملكة العربية السعودية)، أحمد الحبسي (سلطنة عمان)، سهو السهو (دولة الكويت).

وبدأ الاجتماع بكلمة من الأمين العام ميرزا أحمد أشاد فيها بالعطاء اللا محدود الذي تقوم به اللجنة الفنية وحرصها على بذل جهود كبيرة من أجل الارتقاء بعمل اللجنة، مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير على عطاءهم الكبير.

وتحدث رئيس اللجنة الفنية القطري حمد المناعي وأثنى على دور رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية ودعمه اللا محدود تجاه اللجنة الفنية، وأعرب عن اعتزازه بوجوده في بلده الثاني البحرين، مشيداً بحسن الضيافة والاستقبال الذي حظي به أعضاء اللجنة الفنية.

وخرج اجتماع اللجنة الفنية بالعديد من القرارات المهمة، حيث تم اعتماد لائحة وشعار بطولة كأس الأندية الخليجية التاسعة والعشرين التي ستنطلق في 30 سبتمبر القادم، وكانت القرعة أجريت مساء السبت وتم توزيع الأندية الـ 12 المشاركة في البطولة على 4 مجموعات يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في دور الثمانية الذي سيُقام بنظام مباراة واحدة تلعب على أرض متصدر المجموعة.

وأوصت اللجنة الفنية بمخاطبة الاتحادات الخليجية الستة لمعرفة الفترة الزمنية المناسبة لإقامة بطولة المنتخبات الخليجية السادسة تحت 23 سنة والتي ستكون لمواليد 1992 للعام القادم.

واعتمدت اللجنة الفنية إقامة المهرجان الخليجي السادس للصغار لمواليد 2001، حيث سيُقام يومي الجمعة 14 والجمعة 15 فبراير من العام القادم 2014، وسيتم إعلان البلد المستضيف بعد مخاطبة كافة الاتحادات الخليجية.

وتأكد في اجتماع اللجنة الفنية أن تُقام بطولة المنتخبات الخليجية للناشئين تحت 17 لمواليد 1997 في شهر سبتمبر القادم في العاصمة القطرية الدوحة.

وتقرر أن يتم تأجيل اعتماد لائحة البطولة الأولى للصالات بعد الاطلاع على ملاحظة المتخصصين في اللعبة بالاتحادات الخليجية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة