Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جماهير النصر ترفض الرهيب.. وفريق الصالات يلتقي كاردينال الأوكراني
الظروف المناخية تجبر «كارينيو» على الصالة.. وباستوس يصل اليوم

رجوع

الظروف المناخية تجبر «كارينيو» على الصالة.. وباستوس يصل اليوم

كتب - عيسى الحكمي:

أبدت جماهير النصر حالة من التحفظ بلغت درجة «الرفض» للأنباء التي راجت عن نوايا النادي جلب المدافع راشد الرهيب إلى الصفوف في الموسم المقبل ، وبرر الرافضون موقفهم بعدم الحاجة لظهير أيمن في ظل وجود الغامدي والشراحيلي ،إضافة إلى انقطاع الرهيب عن الملاعب في الفترة الماضية. إلى ذلك يصل البرازيلي باستوس إلى الرياض للالتحاق بالتدريبات فيما يتوقع أن تقابله إدارة الكرة بمساءلة عن السبب في تأخره وتطبيق لوائح العقد عليه.

على صعيد متصل بنشاط الفريق ،أجبرت الظروف المناخية الصعبة التي مرت بها العاصمة الرياض مساء البارحة المدرب دانيال كارينيو على نقل الوحدة التدريبية إلى الصالة والاكتفاء بتدريبات محدودة، في غضون ذلك وضع الجهاز الفني برنامجا لياقيا خاصا للثنائي البرازيلي إيلتون وإيفرتون اللذين خضعا في الأيام الماضية للاختبارات الطبية.

على خط آخر ينتظر ان يقدم كارينيو في اليومين القادمين قائمة بالعناصر التي يمكن انتقالها لفرق أخرى على سبيل الإعارة وكذلك العناصر التي لا يحتاج خدماتها في الموسم المقبل وسط توقعات بأن تشمل القائمة عددا من بارزي لاعبي الفريق الأولمبي!!.

من جهة أخرى تنطلق اليوم الثلاثاء في الكويت بطولة العالم المصغرة للأندية «صالات» بمشاركة 16 فريقاً بينهم النصر السعودي الذي يقص شريط مبارياته اليوم بلقاء كاردينال الأوكراني لحساب المجموعة الأولى التي تضم مصر المقاصة وأتلتيكو هويلا الكولومبي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة