Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وطن ومواطن

الخدمات الإقتصادية
تفعيل مكتب العمل في عنيزة

رجوع

عنيزة إحدى محافظات المملكة الكبيرة وهي من أكبر محافظات القصيم، وحظيت هذه المحافظة بتطوركبير في هذا العهد الزاهر، لذلك يجد المواطن في هذه المحافظة كل التسهيلات والخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لكننا في هذه المحافظة نطمح إلى المزيد من التطور والرقي.

وحيث إن مكتب العمل بعنيزة من أهم القطاعات التي تخدم المواطن إلا ان هذا المكتب ينقصه بعض الخدمات المهمة للمواطن وأذكر على سبيل المثال: خدمة استخراج الفيز للسائقين والخدم، حيث لا توجد هذه الخدمة ويُطلب من المواطن الذهاب إلى مدينة بريدة، ومعروف أن مدينة بريدة يوجد بها ازدحام شديد ناهيك عن بُعد المسافة.

ومعظم من يريد هذه الخدمة هم من كبار السن والمعاقين أو ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد تواجدت هذه الخدمة في بعض المحافظات المجاورة لعنيزة، فكيف بعنيزة هذه المحافظة الكبيرة لا توجد بها هذه الخدمة؟!

وعند الاستفسار من مدير مكتب العمل بعنيزة عن سبب عدم وجود هذه الخدمة أفاد أن مكتب العمل بعنيزة هيأ كل شيء لتشغيل هذه الخدمة من موظفين ومبنى وأجهزة، لكنه أفاد أنه ينتظر إشارة البدء.

نحن أبناء هذه المحافظة نناشد ونتطلع إلى توجيهات معالي وزير العمل صاحب الإنجازات والتطور الكبير الذي لمسناه وشاهدناه على وزارة العمل وعلى كل أقسامها ومكاتبها، وإننا نأمل أن تمتد عجلة التطور إلى مكتب العمل بعنيزة ويفرح المواطن بوجود هذه الخدمات ويرتاح من الذهاب إلى مسافات بعيدة للحصول على هذه الخدمة، وإنها لمناشدة لمعالي وزير العمل د. عادل فقيه.

وبما أن كل الإمكانيات متوفرة لتفعيل هذه الخدمة نأمل التكرم بسرعة تشغيل هذه الخدمة انطلاقاً من حرص معاليه وبدعم قوي وكبير من قائد هذه البلاد وحرصه الشديد على تسهيل كل ما فيه خدمة للمواطن وإزالة معاناته، وإن الأمل ليحدونا في هذه المحافظة في التجاوب.

شاكرين ومقدرين لمعالي الوزير لمساته في كل ما نشاهده على تطور وزارة العمل وعلى القفزات الرائعة الكبيرة التي نشاهدها اليوم.

- إبراهيم عبدالعزيز المعتاز

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة