Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وطن ومواطن

خدمات منوعة
تجديد أو بناء مقار للدوائر الحكومية بمحافظة الزلفي

رجوع

إن محافظة الزلفي من المحافظات ذات الكثافة السكانية الكبيرة ويوجد بها عدد من فروع بعض الوزارات وخاصة الخدمية الهامة للمواطن لذلك أود من المسؤولين في تلك الوزارات النظر سريعا في ايجاد مقار مناسبة وعلى الطراز الحديث لكي تخدم المواطن بشكل جيد ومن تلك الاجهزة الحكومية التي تحتاج الي مبان حديثة بالزلفي وهي:

أولا: مبنى المحافظة الحالي بالزلفي يحتاج الي اعادة نظر وتطوير فهو لا يتناسب مع واقع الحال لا من ناحية التصميم ولا من ناحية توفر شروط الأمن والسلامة. نرجو بناء مقر جديد وفي موقع مناسب يليق بالمحافظة.

ثانيا: مبنى ادارة الأحوال المدنية بالزلفي وهو من أهم الدوائر الحكومية التي تعنى بأحوال المواطنين وما يتعلق بأمورهم الشخصية، حيث تتوافر فيها المعلومات عن كل مواطن منذ ولادته حتى وفاته مروراً بمراحل العمر المختلفة. وبناء عليه يفترض في مبنى الأحوال أن يكون نموذجياً ويحتوي على جميع المرافق والغرف المساندة ومزوداً بجميع وسائل وأجهزة الحفظ والأرشفة ووسائل الأمن والسلامة وهذه لا تأتي إلا في مبنى حديث ومصمم بشكل يفي بهذا الغرض.

ثالثا: مبنى المرور الذي تم استئجاره من عام 1402هـ تقريباً ولا يزال مع وجود أرض وفي موقع مميز وأعتقد أنه حان الوقت لبناء مبنى نموذجي حديث يناسب واقع محافظة من فئة (أ).

إن أهالي محافظة الزلفي كلهم أمل وتفاؤل بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض كلهم رجاء بهذين الأميرين الكريمين وهما أهل لذلك وهما رمز الجدية والتجديد. ولنا كبير الأمل في تجاوب الجميع لخدمة الأهالي وتوفير المباني المناسبة لتلك الدوائر الحكومية الهامة، حفظ الله لهذه البلاد أمنها وأمانها وأدام عزها ومنعتها.

أحمد بن عبدالعزيز السبت - الزلفي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة