Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/07/2013 Issue 14895 14895 الاربعاء 01 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سفير المملكة لدى أستراليا يهنئ بحلول شهر رمضان

رجوع

كانبيرا - واس:

رفع سفير المملكة العربية السعودية لدى أستراليا نبيل بن محمد آل صالح باسمه واسم أعضاء السفارة والملحقية الثقافية وجميع الطلبة والطالبات المبتعثين في أستراليا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين -حفظهم الله- ولشعب المملكة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما هنأ أعضاء السفارة والملحقية الثقافية والطلبة والطالبات السعوديين المبتعثين وعائلاتهم بمناسبة حلول الشهر الكريم داعيًا إلى الاستفادة من معاني الشهر في التعاطف والوحدة وأعمال الخير. ودعا سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا بهذه المناسبة الجاليات الإسلامية والعربية في أستراليا إلى التكاتف والتعاون وتوحيد الصف.

وأكد ترحيب السفارة بالتعاون مع المؤسسات الإسلامية في أستراليا فيما تقدمه من نشاطات دعوية وتثقيفية وتعليمية متنوعة ودور إيجابي وفعال للمسلمين في أستراليا يجسد الصورة الحقيقية والإيجابية عن الإسلام ويحقق التواصل الحضاري مع غير المسلمين وتعريفهم بالإسلام وأنه دين الرحمة والاعتدال والتكافل والسلام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة