Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/07/2013 Issue 14895 14895 الاربعاء 01 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تكرار انقطاع التيار في بقعاء مع اشتداد حرارة الجو

رجوع

بقعاء - فهد الشيحان:

عاش المواطنون في محافظة بقعاء وتوابعها ظهر أمس الأول (الاثنين) يوماً كئيباً بسبب انقطاع التيار الكهربائي الساعة الثانية والنصف ظهرا في وقت تشتد فيه حرارة الجو وتصل درجة الحرارة إلى دون الخمسين درجة مئوية.

وتسبب هذا الانقطاع في إرباك العوائل خصوصا كبار السن والأطفال الذين كانوا يخلدون للنوم في وقت القيلولة ، إضافة الى وجود عدد من المرضى سيما الذين يستخدمون بعض الأجهزة في علاجهم. وتعطلت بعض الأجهزة الكهربائية في المنازل بسبب تكرر الانقطاع في حين فسدت بعض المواد الغذائية في الثلاجات، وقاموا برميها سيما وأن معظم المواطنين اشترى المواد الغذائية لشهر رمضان بما فيها اللحوم والدجاج. في المقابل قام بعض الشباب بالخروج بسياراتهم الى الشوارع بهدف تشغيل مكيفات سياراتهم لمقاومة شدة حرارة الجو . ولم يعد التيار الا بعد صلاة العصر !!

وفي مواقف طريفة قام عدد من الشباب بالتجمع بالقرب من دوار الملك عبدالله والذي يحتوي على نافورة مائية وقاموا بالنزول داخل الدوار والسباحة لمقاومة شدة حرارة الجو.

وقد تم الاتصال على طوارئ كهرباء حائل 933 لمعرفة أسباب الانقطاع ولم يرد أحد ، ويطالب المواطنون شركة الكهرباء بأن أسباب الانقطاع إذا كان لإصلاح أو تركيب شيء فيجب أن يكون وقت العصر أو المغرب الذي يكون فيه الناس خارج منازلهم ودرجة الحرارة متدنية نوعا ما

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة