Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/07/2013 Issue 14895 14895 الاربعاء 01 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمين المنطقة الشرقية قام بزيارة تفقدية لها
مشاريع بلدية بمحافظة الجبيل بمبلغ 122 مليون ريال

رجوع

مشاريع بلدية بمحافظة الجبيل بمبلغ 122 مليون ريال

الجبيل - عيسى الخاطر:

كشف رئيس بلدية الجبيل المهندس نايف الدويش، عن أبرز المشاريع والبرامج التي تقوم بها بلدية الجبيل في الوقت الحالي والتي تقدر قيمتها بأكثر من 122 مليون ريال، موضحاً أن البلدية أولت اهتماماً كبيراً بتحسين مستوى الخدمات البلدية كجزء من مهامها ومسئولياتها في ظل الميزانيات الكبيرة. جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، لبلدية محافظة الجبيل, وقام بجولة تفقدية على مكاتب البلدية وأقسامها حيث اطلع على سير العمل.

كما التقى بعدد من المواطنين خلال مراجعتهم لأقسام البلدية وأستفسر منهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً في الوقت ذاته أن الأمانة حريصة على راحة ورضا المراجعين، وتسهيل إجراءات المعاملات.

وأضاف المهندس الدويش، من المشاريع ردم وتسوية الأراضي المنخفضة بضاحية الملك فهد بمحافظة الجبيل التي تبلغ مساحتها 10 ملايين متر مربع.

وفي حديث للمهندس الجبير، قال إن الزيارة تأتي في إطار سعينا لخدمة المواطن، والتعرف على الملاحظات وأوجه القصور في حين تم الاطلاع على بعض المشاريع والتي تسير بشكل جيد، وهناك تأخير ببعضها سيتم معالجتها بأسرع وقت ممكن والنظر للمشاريع المستقبلية والتعامل معها بالأسلوب الأمثل بالسنوات القادمة.

وعن المواقف لبعض المباني السكنية قال أخطأنا في السنوات الماضية قبل 30 سنة ونحن ندفع الثمن الآن لأنها أصبحت مواقف ازدحام، ولكن هنالك برامج وخطط مستقبلية ذات معايير تعالج المشكلة وتدارك الخلل والتخطيط المستقبلي ولا يمكن التنازل عن تطبيقها في أي حال من الأحوال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة