Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/07/2013 Issue 14895 14895 الاربعاء 01 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأميرة نورة بنت محمد: تربطنا قواسم مشتركة مع الوزارة فيما يتعلق بعمل المرأة
وزير العمل: جمعية «حرفة» النسائية بالقصيم تستحق لقب الرائدة ومستعدون لدعمها

رجوع

وزير العمل: جمعية «حرفة» النسائية بالقصيم تستحق لقب الرائدة ومستعدون لدعمها

بريدة - فوزية النعيم:

قال معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه، أثناء زيارته للجمعية التعاونية النسائية متعددة الأغراض «حرفة» بالقصيم: إن وزارة العمل بكل طاقاتها مستعدة لدعم (حرفة) بالذات، وذلك بعد ما رأيناه على أرض الواقع من جودة مخرجات برامج الجمعية التي نجحت بالمزاوجة بين المهن الحرفية والإنتاج الأسري، التي جاءت عبر ريادتها الطويلة ورغبتها في تحقيق أعلى معايير الجودة. وأضاف وزير العمل: أن جمعية (حرفة) نجحت باقتدار في المزاوجة بين المهن الحرفية والإنتاج الأسري، وهو نجاح لن يتم إلا بالتزاوج بين المحافظة من جهة على طبيعتها الخاصة التي تعكس المناطق والأقاليم التي يتم التطوير فيها، وبالوقت نفسه السعي نحو الحصول على مستوى عال من الجودة والإتقان في التنفيذ، مشيرا إلى أن هذه المزاوجة لهذين الالتزامين ستكون حجر الأساس لتطوير منتجات وبرامج الجمعية والدعم الذي تقدمه (حرفة) للأسر المنتجة ومساندتها والرقي بمشاريعها. واصفا جمعية «حرفة» بالقصيم بالرائدة، ومن الممكن أن تقتدي بها المناطق الأخرى.

وكان المهندس عادل فقيه، قد اطلع على مرافق (حرفة) المتعددة حيث زار معاليه مقر الجمعية، واستمع لشرح مفصل عن نشأة الجمعية وبرامجها من قبل نوال العجاجي نائبة رئيس مجلس الإدارة، وعرض مفصل قبل أن يطلع على أقسام الجمعية المختلفة من التصنيع الغذائي والعمل الحرفي والفني والمعرض الدائم للجمعية.

واطلع وزير العمل على «حرفة كافيه» أحد الأنشطة الاستثمارية للجمعية.

من جهتها عبرت الأميرة نورة بنت محمد رئيسة مجلس إدارة جمعية (حرفة) عن سعادتها البالغة بزيارة معالي وزير العمل، والتى تعتبر دعما لمشاريع مهمة تقوم بها المرأة بالقصيم عبر برامج عمل خططت لها الجمعية منذ فترة.

وقالت الأميرة نورة: نحن لسنا جدداً على وزير العمل وتربطنا قواسم مشتركة كثيرة مع الوزارة والوزير خصوصا فيما يتعلق بعمل المرأة وتمكينها من العمل الأسري والحرفي، وهي أهداف رئيسة للجمعية، مشيرة إلى أن هناك مزيداً من التعاون مع وزارة العمل سيتم التواصل بشأنها من خلال الفترة القليلة المقبلة، متوقعة أن يكون هذا التعاون مثمرا وبناء فيما يخدم المرأة السعودية وتحقيق مصادر دخل وتقليل البطالة في السعودية، وذلك وفق توجهات وزارة العمل المعنية بهذا الملف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة