Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/07/2013 Issue 14895 14895 الاربعاء 01 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* اقترب الموسم الرياضي من بدايته وبعض الاندية الكبيرة مازالت بدون راع حتى الان وهذا الامر يهدد نظام الاحتراف ويبعث على القلق تجاه الخصخصة التي ينتظرها الكثيرون.

* * *

* من حق الاهلي ان يسعى للاستعانة بخدمات اللاعب ياسر القحطاني سواء عن طريق الانتقال او الاعارة وهذا ما يكفله نظام الاحتراف للجميع. ولكن هذا الحق النظامي والقانوني كان جريمة ارتكبها الهلال قبل عدة مواسم عندما طلب استعارة مالك معاذ من الاهلي فتوجهت نحوه سهام النقد المسمومة وكأنه ارتكب جريمة كبرى ووصفت خطوته تلك بأنها تهدف الى تقويض اركان الاهلي.

* * *

* ستبقى ذكرى عماد الحوسني خالدة في اذهان محبي وعشاق الاهلي نظير ما قدمه هذا النجم من عطاءات مميزة خلال فترة تمثيله للراقي بكل اخلاص وتفان. ويستحق العمدة هذه المكانة التي وصل اليها بجده واجتهاده وامكانياته الفنية العالية.

* * *

* منتخب شباب العراق يقدم مستوى ونتائج باهرة في بطولة كأس العالم للشباب بتركيا ووصل لنصف النهائي. الكرة العراقية موعودة بمستقبل مشرق مع هذا المنتخب الامل الذي سينقل المنتخب العراقي الاول الى مراحل متقدمة في المنافسة القارية.

* * *

* بمنح الاهلي مخالصة مالية للاعب عبدالرحيم الجيزاوي انتهت علاقة اللاعب بناديه. وبالتالي اصبح لزاما عليه تحمل تبعات قراره الذي ربما ينتهي به الى دون ما يتوقعه وفقا لسوق انتقالات اللاعبين المحلية.

* * *

* من الواضح ان الادارة الاتحادية واثقة من حل جميع المشكلات التي تواجهها وتسببت فيها شكاوى مدربين ولاعبين محترفين سعوديين واجانب يطالبون بحقوقهم المالية. وتتضح هذه الثقة من خلال سعيها لمفاوضة العديد من اللاعبين للتعاقد معهم رغم ان الرقم المالي المطالبة بسداده كحقوق متأخرة يتجاوز ميزانية النادي لعام كامل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة