Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/07/2013 Issue 14895 14895 الاربعاء 01 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

توقف المفاوضات مع السهلاوي وسط اهتمام أهلاوي
النصر يعلن مشاركته في دورة بني ياس ويفك الارتباط بالقحطاني بمخالصة وهدية خاصة

رجوع

النصر يعلن مشاركته في دورة بني ياس ويفك الارتباط بالقحطاني بمخالصة وهدية خاصة

كتب - عيسى الحكمي:

أعلن النصر موافقته على المشاركة في دورة نادي بني ياس الرباعية التي ستقام خلال الفترة من 23-30 رمضان الموافق 31 يوليو وحتى السادس من أغسطس المقبل، وسيشارك بجانب النصر أصحاب الضيافة وفريقان من خارج الإمارات لم يفصح بعد عنهما.

وكان النصر قد سبق له المشاركة في دورة النادي الإماراتي الماضية وفاز بلقبها، ويسعى المدرب دانيال كارينيو من وراء المشاركة لوضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق لدوري المحترفين 2013-2014 الذي ينطلق في الثاني والعشرين من أغسطس.

إلى ذلك توقفت المفاهمات بين النادي العاصمي ومهاجمه محمد السهلاوي لتجديد عقد الأخير ثلاث سنوات بمقابل 4 ملايين للموسم الواحد حيث يطالب اللاعب بالحصول على خمسة ملايين ،وبحسب مصادر مقربة فإن الأهلي أبدى للنصر اهتمامه بشراء الفترة المتبقية من عقد اللاعب وتنتظر إدارة النصر العرض الأهلاوي لدراسته.

على صعيد متصل، فك الأصفر ارتباطه بلاعب الوسط عبد الرحمن القحطاني بالتراضي بعد توقيع مخالصة تسمح للاعب باستكمال مشواره في محطة أخرى.

وتعليقا على انتهاء الارتباط أكد عبد الله الحمدان وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لقناة «العربية» أمس أن القحطاني الذي جلبه النصر في عام 2010 بـ14 مليونا من الاتفاق ستحدد محطته الجديدة خلال الساعات الثماني والأربعين المقبلة مبينا أن لديه 3 عروض محلية بجانب عرض خارجي من دولة الكويت.

وأكد الحمدان على سلاسة التفاهم مع إدارة النصر،كما أشاد بالأمير فيصل بن تركي رئيس النادي الذي بجانب تسليمه اللاعب كامل المستحقات المالية قدم له هدية خاصة. يذكر أن الرئيس النصراوي قد أشاد بعد توقيع المخالصة بالقحطاني، وأوضح أن المخالصة جاءت لمنح اللاعب فرصة استكمال مشواره مع فريق آخر بعد تضاؤل حظوظه في تمثيل الفريق النصراوي.

في غضون ذلك، ينتظر أن يكرر السيناريو مع عدد من اللاعبين الذين استبعدهم المدرب كارينيو من حساباته للموسم المقبل ،أبرزهم عبد العزيز السعران الذي وضعت أمس اللمسات الأخيرة على توقيع المخالصة معه بالتراضي، بالاضافة للاعبين من الفريق الأولمبي يتقدمهم قائد الفريق فهد الرشيدي.

تدريبا، أجرى الفريق مرانه على مرحلتين يوم أمس، الأولى انطلقت عند الخامسة ،والثانية انطلقت في الساعة السابعة ركز خلالها المدرب على رفع المعدلات اللياقية بمشاركة جميع العناصر عدا البرازيلي باستوس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة