Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/07/2013 Issue 14895 14895 الاربعاء 01 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يستمر (19) يوماً ولمدة ساعتين ويقدمه الزميل الزهراني
إذاعة U.FM تدشن برنامجها «ديوانية U» الليلة

رجوع

إذاعة U.FM تدشن برنامجها «ديوانية U» الليلة

تطلق إذاعة u.fm أول إذاعة رياضية في المملكة ضمن دورة برامجها الرمضانية برنامج (ديوانية u) والذي يناقش القضايا الرياضية مع كبار الكتّاب الرياضيين، إضافة للمدربين الوطنيين وبعض رؤساء الأندية.

وسيكون وقت البرنامج لمدة ساعتين من اليوم الأربعاء وحتى يوم 19 من الشهر الكريم، حيث يبدأ البرنامج عند الساعة 10:30 مساء وحتى 12:30 صباحا، وذلك بعد أن تعاقدت الإذاعة مع المذيع عادل الزهراني لتقديم البرنامج.

وتم تشكيل فريق إعداد ليتولى إعداد البرنامج بقيادة مدير البرامج الرياضة الزميل تركي السالم وإشراف الزميل سلمان العنقري وفريق عمل مكون من الزملاء نايف المطيري وعبدالعزيز السلوم وهيثم الهملان وعبدالرحمن العامر وعبدالعزيز الجوهر.

وسيكون ضيوف الحلقة الأولى لهذا اليوم المحلل الرياضي عادل البطي، والناقد الرياضي غرم العمري ، والزميل منيف الحربي.

وفي هذا الجانب أكد مدير عام الاذاعة الأستاذ محمد الخميس أن البرنامج سيتشرف بتواجد شخصيات رياضية ورؤساء أندية حيث قال: عملنا فترة طويلة من أجل تجهيز البرنامج وإخراجه بشكل مميز وإن شاء الله نوفق في إظهار مادة إعلامية مميزة تحوز على رضا الجميع.

ورفض الخميس أن تكون فكرة البرنامج مشابهة للبرامج الرياضية الأخرى وقال: نحترم جميع البرامج ولكننا نبحث عن الجديد وتقديم المفيد للمستمع الكريم، وأعلن الخميس عن وجود مفاجأة ستشهدها الديوانية هذا الموسم.

واختتم الخميس حديثه بقوله: نحن في إذاعة u.fm لازلنا نعتبر في بداية الطريق ونحاول الاستفادة وتصحيح الأخطاء وتطوير الإيجابيات والأهم أن نال رضا المستمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة