Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/07/2013 Issue 14895 14895 الاربعاء 01 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفيصلي يكسب منتخب الجامعات والتأشيرة تؤخّر انضمام بن عطية

رجوع

المجمعة - عمار العمار:

تواصلت التمارين اليومية لفريق الفيصلي بمعسكره الإعدادي بمدينة روما الإيطالية، وركّز المدرب البلجيكي مارك بريس تمارينه اللياقية بشكل مكثّف من خلال تمارين صباحية ومسائية بهدف زيادة المعدل اللياقي بالدوران حول الملعب إضافة إلى تمارين لياقية في الفترة الصباحية، فيما تركّزت الفترة المسائية على الجوانب الفنية طبق خلالها عدداً من الجمل التكتيكية للاعبيه للاستفادة من المعسكر بالشكل المطلوب، وكان الفريق قد خاض لقاءً ودياً يوم الخميس الماضي مع منتخب الجامعات انتهى فيصلاوياً بنتيجة 5/3 سجلت عن طريق أدواردو هدفين وعبدالله المطيري هدفين ومحمد جحفلي وحرص مارك بريس على اللعب بفريقين مختلفين ومنح الفرصة لكافة لاعبيه.

وخاض الفريق يوم أمس ثالث لقاءاته التجريبية والتي من المتوقّع أن يكون قد دخلها مدرب الفريق بتكتيك مغاير رغبة منه في رسم خطط متنوّعة للفريق لخوض دوري جميل.

من جانب آخر منح الجهاز الفني لاعبيه إجازة مسائية قضاها اللاعبون في التسوق وزيارة الأماكن السياحية بالعاصمة الإيطالية روما، ومن المنتظر أن يختتم الفريق معسكره نهاية الأسبوع والعودة لأرض الوطن لاستكمال تمارينه اليومية على ملعب بحرمة.

إلى ذلك لم يلتحق المحترف الأردني بمعسكر الفريق حتى الآن وذلك بسبب تأخر حصوله على التأشيرة من السفارة الإيطالية بالأردن ومن المتوقّع أن تكون بدايته مع الفريق بعد عودته للسعودية بسبب اقتراب المعسكر من نهايته.

ودارت خلال الأيام الماضية أحاديث بخصوص اقترب الدولي السابق ولاعب الهلال سعد الحارثي من الفريق الفيصلاوي حسب الأخبار التي تم تداولها بشأن تلقيه عرضين من الرائد والفيصلي ولكن لم تتضح الصورة حول صحة هذه الأحاديث من عدمها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة