Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/07/2013 Issue 14896 14896 الخميس 02 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يوسف الثنيان يفتتح الدورة والنهضة ينظم سداسيات كرة القدم... وفعاليات رمضانية مختلفة

رجوع

يوسف الثنيان يفتتح الدورة والنهضة ينظم سداسيات كرة القدم... وفعاليات رمضانية مختلفة

الدمام - ياسر الهزيم:

تنطلق في الرابع من رمضان الجاري دورة النهضة الرمضانية لسداسيات كرة القدم والتي ستقام داخل الصالة المغطاة بالنادي، بمشاركة أشهر وأقوى الشركات وفرق الحواري بالمنطقة الشرقية. وسيفتتح النجم الشهير يوسف الثنيان الدورة التي يشارك فيها 16فريقاً أبرزها فرق: ندى والراشد والزامل وأكاديمية مواهب.ويتخلل الدورة إقامة ليالي النهضة الرمضانية والتي ستشهد إقامة فعاليات رياضية وثقافية واجتماعية. ومسابقة القرآن الكريم السادسة على التوالي. كما ستحوي على مهرجان شعري ومهرجان إنشادي. ومحاضرة للشيخ إبراهيم الزيات. وبرامج ترفيهية للأطفال، وستقام على هامش الدورة مباراة استعراضية بين نجوم النهضة القدامى ونجوم المنطقة الشرقية.

من جانبه، قدم محمد النهدي عضو مجلس إدارة نادي النهضة بالغ شكره وتقديره للشيخ فيصل الشهيل على موافقته على إقامة الدورة الرمضانية التي تحمل اسمه. وقال: هذا أقل ما يمكن تقديمه لرجل رياضي قدم الكثير وضحى بماله وجهده. ولا يزال يواصل بذل عطائه لكافة الأندية على مستوى المملكة من خِلال دعمه والوقوف معها في كل الأوقات.

وزاد نسعد بتواجد الفرق والشركات الرياضية في نادي النهضة، وهذا واجبنا تجاه أبناء الوطن من خِلال توفير وإيجاد وقت مُفيد لهم بإقامة دورات رياضية وسط تنافس شريف وحميد يجمعهم على المحبة والإخاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة