Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/07/2013 Issue 14897 14897 الجمعة 03 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اجتماع أمني بشرطة المنطقة الشرقية لمراجعة دعم العمل الميداني

رجوع

الدمام - عيسى الخاطر:

أكد اللواء غرم الله الزهراني، مدير شرطة المنطقة الشرقية، على أهمية التواجد الميداني وتشجيع العاملين في هذا الجانب، ودعمهم بالعدد والإمكانات المطلوبة لضمان أداء متميز على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال اجتماع قادة الإدارات الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة الشرقية مساء الأمس الأول، لمراجعة خطط العمل الميدانية لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1434هـ، وذلك استناداً على توجيه ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية؛ لما تقوم به الأجهزة الأمنية من مهام حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين وتسهيل قضاء حوائجهم بيسر وسهولة في الشهر الفضيل.

وحث اللواء الزهراني مديري الإدارات على مشاركة الضباط والأفراد مهامهم الميدانية والإشراف عليهم بشكل مباشر. فيما تم تخصيص قوة أمنية تعنى بمكافحة ظاهرة التسول والتعامل مع ما يتم ضبطه من حالات وفق ما يقتضيه النظام بالتنسيق مع جهة الاختصاص من مكتب المتابعة الاجتماعية وإدارة الوافدين بالجوازات، كما تم تشكيل فريق ميداني لمتابعة الخطط الميدانية ورصد الملاحظات وتمريرها والتعامل معها في حينه ويخلص فريق العمل لتقييم مستوى الأداء لكل جهة.

هذا وقد بدأت الأجهزة الأمنية منذ مطلع هذا الشهر تنفيذ خططها الميدانية التي تقضي بتكثيف التواجد الأمني والمروري وإشراك العاملين إداريا في المهام الميدانية لتغطية كافة الفعاليات الرمضانية وأماكن التسوق والتنزه ومواقع الكثافة المرورية للمحافظة على سلامة وأمن المواطنين والمقيمين ولضمان حركة سير انسيابية في كافة الطرق الداخلية والخارجية بالمنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة