Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/07/2013 Issue 14898 14898 السبت 04 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

«يا مالكاً قلبي» دراما رومانسية على أبو ظبي والسومرية

رجوع

«يا مالكاً قلبي» دراما رومانسية على أبو ظبي والسومرية

الجزيرة - فن:

تَعرض قناتا السومرية و أبو ظبي الإمارات عبر شاشتيهما خلال شهر رمضان المبارك، مسلسل «يا مالكاً قلبي» الذي يتمحور حول ثلاث قصص حب مختلفة وغير مترابطة ببعضها سوى أن أحداثها تدور في الإمارات العربية.

بطلا القصة الأولى هما الفنان الإماراتي فايز السعيد والنجمة العراقية شذى حسون في أولى تجاربهما مع الدراما التلفزيونية، حيث تعاني شذى من معاملة زوجها السيئة لها، ثم تلتقي بفايز الذي يحاول مساعدتها، فتنشأ بينهما قصة حب قوية. والقصة الثانية بطلاها الممثلان الكويتيان لمياء طارق وحسين المهدي اللذان يجمعهما حبٌّ جميلٌ. وما يلبث أن يسافر مهدي للخارج لاستكمال دراسته على حساب أهله، حيث يتعرض لأمورٍ وأحداثٍ تترك أثرها فيه، فيعيش صراعاً نفسياً.

أما قصة الحب الثالثة فتدور بين الممثلة اللبنانية ريتا الحايك التي تلعب دور التوأم «شذى وندى» في الوقت نفسه، والممثل السوري خالد نجم. فيرى هذا الأخير أن حبيبته قريبة من قلبه وتفكيره أحياناً، وأحياناً أخرى يراها الجادة الباحثة عن الوضع المادي، حتى يشك أنها تعيش حالة من الإنفصام فيبتعد عنها، لتكشف الأحداث في النهاية عن حقائق مشوقة.

هذا العمل من تأليف وائل نجم، إخراج عارف الطويل وبطولة حسين المهدي، فايز السعيد، شذى حسون، لمياء طارق، ريتا الحايك وخالد نجم، ويعرض مساء كل يوم الساعة العاشرة وعشر دقائق بتوقيت بغداد، ويُعاد يومياً الساعة الرابعة وخمسون دقيقة فجراً والساعة الثانية عشر ظهراً على قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة