Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/07/2013 Issue 14898 14898 السبت 04 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يوم المزارع يستأنف نشاطه صباح اليوم
اكتمال توسعة سوق الشمال للافتتاح قريباً

رجوع

اكتمال توسعة سوق الشمال للافتتاح قريباً

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

يستأنف يوم المزارع نشاطه صباح اليوم السبت بموقعه بأسواق الشمال وذلك بعد أن تم تعديل موعد تنظيمه من الخميس إلى السبت وتنظمه أمانة منطقة الرياض، حيث يستقبل كميات كبيرة من الخضار والفاكهة بجودة مميزة وأسعار معتدلة.

وكانت امانة منطقة الرياض قد دعت المزارعين وأصحاب المؤسسات الزراعية للمشاركة في هذا اليوم لتوفر أماكن بيع منتجاتهم ومحاصيلهم وسيقوم الجهاز الاشرافي بمتابعة سير العمل من تنظيم المشاركين ورصد أنواع المنتجات والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي كما ستقوم وحدة الحراسات الأمنية بتنظيم وتسيير عملية دخول وخروج المشاركين والمتسوقين، وتتولى الادارة العامة للنظافة المساهمة في هذا اليوم من خلال رفع المخالفات.

اكتمال توسعة سوق الشمال

وكانت الامانة قد انتهت من توسعة سوق الشمال والذي يمثل موقعاً اقتصادياً مهماً لمبادرات وفعاليات وأنشطة اقتصادية مختلفة ومن ضمنها يوم المزارع، وقد روعي في التوسعة الجديدة الطابع التراثي للاستخدامات المنوعة لدعم كافة الأنشطة الاقتصادية وتشمل التوسعة مظلة وممراً للمشاة ومرافق أخرى.

يوم المزارع

وكانت أمانة منطقة الرياض قد افتتحت يوم المزارع يوم الخميس 6-4-1430هـ بهدف اتاحة الفرصة للمزارعين لعرض منتجاتهم الزراعية الطازجة للمواطنين والمقيمين دون وسيط بهدف تشجيع القطاع الزراعي وتنشيط الحركة الاقتصادية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة