Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/07/2013 Issue 14898 14898 السبت 04 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المغربي (فوزي عبدالغني) يصل فجر اليوم .. وريان عبدالصمد للفيصلي
لاعبو الاتحاد المستبعدون يشعلون التدريبات .. والمولد والصبياني في العيادة الطبية

رجوع

لاعبو الاتحاد المستبعدون يشعلون التدريبات  .. والمولد والصبياني في العيادة الطبية

جدة - علاء سعيد:

فاجأ لاعبو الاتحاد المستبعدون في الموسم الماضي وهم : الحارس مبروك زايد و المدافع إبراهيم هزازي الإدارة الاتحادية و الجماهير بالحضور إلى النادي و المشاركة مع الفريق في التدريبات للموسم الرياضي المقبل، حيث انخرط اللاعبون مباشرة في التدريبات التي تركزت على الجوانب اللياقية و التي انطلقت أمس الأول في ملعب فريق الناشئين بمقر نادي الاتحاد حيث لم تقام التدريبات على الملعب الرئيسي بالنادي لانشغاله بأعمال الصيانة و التي ستستمر حتى منتصف شهر رمضان الحالي .

وقد شهدت تدريبات الاتحاد غياب اللاعب سعود كريري الذي عاد مؤخراً من مدينة مرسيليا الفرنسية بعد البرنامج التأهيلي الذي قام به خلال الأيام الماضية حيث غاب برفقة اللاعب عبدالمطلب الطريدي بعذر مسبق من قبل الجهازين الفني و الإداري ، فيما غاب المدافع حمد المنتشري أمس الأول عن التدريبات هو الآخر بعذر مسبق حسب ما أكده نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم الذي أكد بأن المنتشري يعتبر من أكثر اللاعبين انضباطاً .

وكان لاعب الاتحاد الجديد تركي الخضير قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد أن تم التعاقد معه في نهاية الموسم الرياضي الماضي حيث سيتمكن من المشاركة مع الفريق في الموسم المقبل .

إلى ذلك فقد تواجد اللاعبان أسامة المولد و سلمان الصبياني في العيادة الطبية بعد الإصابات المختلفة التي يعاني منها اللاعبان حيث تواجدا في العيادة بالإضافة إلى صالة الحديد بالنادي ولم يتمكنا من المشاركة في التدريبات الجماعية مع باقي زملائهم اللاعبين .

هذا وكانت تدريبات الاتحاد قد شهدت حضور جماهير كبيرة قامت بمتابعة التدريبات من خلف الأسوار كون ملعب الناشئين بالنادي لا يوجد فيه مدرجات لجلوس الجماهير .

وقد تقرر وصول المحترف المغربي فوزي عبدالغني إلى جدة فجر اليوم السبت حيث سوف ينخرط فور وصوله في التدريبات التي تأتي تحضيراً للموسم الرياضي المقبل حيث تأكد استمراره ضمن صفوف الفريق في العام المقبل.

وعلى صعيد آخر انتقل كابتن فريق أولمبي الاتحاد في الموسم الماضي ريان عبدالصمد إلى فريق الفيصلي حيث تم التوقيع معه لمدة موسمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة