Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/07/2013 Issue 14899 14899 الأحد 05 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جمعية أسرة للزواج ببريدة تطلق حملة «إعفاف»

رجوع

بريدة - فوزية النعيم:

بدأت جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ببريدة حملة (إعفاف) الثانية، وهي امتداد للحمة التي دشنها نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، في شهر رمضان العام الماضي، والتي تهدف إلى تزويج 250 شاباً بعد أن ساهم دعم أهل الخير في تزويج 550 شاباً العام الماضي.

وثمن مدير عام جمعية أسرة الدكتور محمد السيف، دعم ورعاية نائب أمير منطقة القصيم للحملة الذي كان له الأثر الكبير في تزويج550 شاباً بدعم الميسورين من أهل الخير، وتأتي هذه الحملة استكمالاً لحملة إعفاف، حيث ينتظر 250 شاباً إعانتهم على إتمام زواجهم، وأشار إلى أن دور الجمعية يتضمن تقديم برامج أسرية وتدريبية منوّعة حسب الفئات العمرية، كونها تولي أهمية فائقة لتأهيل الأزواج والزوجات الجدد لمتطلبات الحياة الزوجية وفهم نفسيات الأطراف بما يحقق السعادة بينهما.

وكان نائب أمير منطقة القصيم قد طالب في تصريح له خلال تدشين الحملة العام الماضي أجهزة الإعلام بالتركيز على العمل الاجتماعي لأن مثل هذه الجمعية التي تحمل أسم (أسر ة) تعتبر أساس صلاح المجتمع من خلال نشاطاتها التي تعين على الزواج والحد من العنوسة والطلاق وتنشئة جيل مدرك لواجباته الاجتماعية. واعتبر أن التدريب هو العصب الأساسي لنجاح دور الجمعية لأنه يسد النقص الموجود بالبيت لنصل إلى أزواج ناضجين وصالحين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة