Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/07/2013 Issue 14899 14899 الأحد 05 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تعليم عنيزة يدعو «البديلات» إلى استكمال إجراءات التثبيت

رجوع

عنيزة - فوزية النعيم:

فتحت إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة, المجال لاستقبال جميع الخريجات ممن عملن بديلات, ولم يشملهن قرار البديلات بالأمر السامي الكريم رقم 25133 لاستكمال إجراءاتهن وفق الشروط والضوابط المشار إليها, وطباعة الاستمارة المعدة لهذا الغرض, وتعبئتها وإرفاق كافة الوثائق والمستندات المطلوبة.

وأكد رئيس قسم الموظفين الأستاذ فهد السلامة, على أهمية الاطلاع على التعليمات الخاصة بالحصر, وأهمية استكمال المستندات والتقيد بالمواعيد المحددة.

وأوضح السلامة, أن نص التعميم المنظم كما يلي:

البديلة: هي من تم التعاقد معها كمعلمة بديلة للعمل خلال فترة تمتع المعلمه الأساسية بإجازة رعاية مولود أو إجازة استثنائية.. وأن الشروط العامة هي: أولاً: أن تكون ضمن من تم التعاقد معهن كبديلات قبل صدور الأمر السامي الكريم رقم أ/91 وتاريخ 1432/5/18هـ.

وتبدأ فترة الحصر من 1/9/1434هـ, وأن لا تكون على رأس العمل بوظيفة رسمية في الدولة.

ثانياً: طباعة الاستمارة من الموقع وتعبئتها.

ثالثاً: إرفاق المستندات المطلوبة, وهي: صورة من وثيقة التخرج (المؤهل الدراسي), وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة, وصورة من عقد العمل كمعلمة بديلة, وصورة من مسير الرواتب أو صورة من تحويل الراتب, وصورة من خطاب توجيهها كمعلمة بديلة, ومشهد عدم أسبقية خدمة في الدولة, وأن تكون الصور جميعها مصدّقة.

رابعاً: يراجع قسم شؤون الموظفين اعتباراً من تاريخه للتأكد من اكتمال المستندات المطلوبة, وتدقيقها والمصادقة عليها وفق نموذج الاستمارة من 1434/9/1 هـ.. هذا وستعلن بقية الإجراءات الخاصة لاحقاً بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة