Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/07/2013 Issue 14899 14899 الأحد 05 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأحساء تكرم مهندسيها المتميزين

رجوع

الأحساء تكرم مهندسيها المتميزين

الأحساء - عايدة بنت صالح:

يقيم فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالأحساء حفل الاستقبال السنوي السابع للمهندسين، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك مساء يوم الأحد الثاني عشر (12) من رمضان 1434هـ والموافق 21 يوليو 2013م، (الساعة العاشرة مساء) وذلك في مقر الغرفة التجارية بالأحساء.

وأوضح رئيس مجلس فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالأحساء المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم أن هذا اللقاء يهدف إلى زيادة التعارف بين المهندسين والذي سينعكس إيجابياً على القطاع الهندسي. وتقدم بالشكر للغرفة التجارية بالأحساء لاستضافتها لهذا اللقاء السنوي، وكذلك للهيئة السعودية للمهندسين لدعمها مثل هذه النشاطات.

وأضاف أن برنامج حفل الاستقبال لهذا العام يتضمن عرضاً تعريفياً عن مشروع تحويل قنوات الري المكشوفة إلى أنابيب مغلقة والذي تنفذه حالياً هيئة الري والصرف بالأحساء. كما يتضمن الحفل تكريم ثلاثة (3) من المهندسين التي أسهموا في تطوير القطاع الهندسي بالأحساء وخارجه، وهم المهندس خليفة بن سعد الخليفة، خبير التوربينات الغازية في إدارة حقن مياه البحر بأرامكو السعودية، والدكتور المهندس محمد الوديان من جامعة الملك فيصل والدكتور المهندس إبراهيم الحمودي من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية. كما سيتم تكريم ثلاثة (3) من الأعضاء السابقين للجنة التنسيقية للمهندسين بالأحساء وهم المهندس ناصر الملحم والمهندس نبيه الشعيبي والمهندس نعيم المطوع.

يشار إلى أنه قد تم في الأعوام السابقة تكريم أربعة عشر (14) من مهندسي الأحساء المتميزين الذين أضافوا الكثير لمهنة الهندسة. الجدير بالذكر أن هذه اللقاءات السنوية أثمرت عن فتح آفاق للتعاون والزيارات وعقد ورش عمل مع جهات مختلفة منها جامعة الملك فيصل وأرامكو السعودية وأمانة الأحساء والغرفة التجارية والصناعية بالأحساء والاتصالات السعودية وهيئة الري والصرف بالأحساء وغيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة