Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/07/2013 Issue 14899 14899 الأحد 05 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الليلة عبر الجمعية العمومية
التعاونيون ينصبون القاسم رئيساً.. وتونس تحتضن معسكر الفريق

رجوع

التعاونيون ينصبون القاسم رئيساً.. وتونس تحتضن معسكر الفريق

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

تُعقد عند الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم في مقر نادي التعاون الجمعية العمومية غير العادية لاعتماد إدارة المرشح الوحيد للنادي الأستاذ محمد القاسم لأربع سنوات قادمة، واعتماد التقارير الإدارية والمالية للسنة المالية المنتهية.

هذا، وقد وجهت إدارة النادي المكلفة الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع والتصويت على الإدارة المرشحة.

يُذكر أن ملف إدارة القاسم شهد استقراراً في منصب نائب الرئيس؛ إذ يوجد الأستاذ طارق العيدان من الموسم الماضي، وكذلك يوسف الوابلي، فيما تم إحلال عدد من الأسماء الشابة في عضوية المجلس كمنصور الهزاع وماجد الفرج وعبدالعزيز الفهيد ونايف الزمام وفهد المحيميد وعبدالعزيز الروضان وطلال السويد.

وعلى صعيد المعسكر الخارجي، الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل، استقر رأي الجهاز الفني والإداري على إقامة المعسكر في دولة تونس بسبب توافر المباريات الودية التي يحرص من خلالها روابح على خلق مزيد من الانسجام لدى اللاعبين، إلى جانب التقارب في التوقيت بين المملكة وتونس؛ إذ لا يوجد فارق في التوقيت بين البلدين؛ ما يعطي أفضلية في تنظيم النوم والغذاء على ما كان عليه في السابق.

ميدانياً عاود الفريق تدريباته مساء أمس على ملعب النادي عقب الإجازة التي منحت للاعبين أمس. وتركز التدريب على عدد من الجمل اللياقية، إضافة إلى إجراء مناورة على منتصف الميدان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة