Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(23) متبرعاً في اليوم الأول لحملة صحة القصيم للتبرع بالدم

رجوع

(23) متبرعاً في اليوم الأول لحملة صحة القصيم للتبرع بالدم

بريدة - طارق الناصر:

سجلت حملة التبرع بالدم التي أطلقتها المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم، ممثلة بإدارة المختبرات وبنوك الدم، تبرع 23 مواطناً في يومها الأول الذي انطلق مساء أمس الأول، بموقعها بالعربة المتنقلة غرب الاستاد الرياضي ببريدة.

وذكر مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة القصيم الدكتور سلطان العوفي، بأن هذه الحملة حظيت بتفاعل كبير من قبل المواطنين ، منذ انطلاقة الساعة الأولى لها ، مبيناً أن هذا التفاعل يدل على حب المواطنين للخير وطلباً للأجر في مساعدة المرضى المحتاجين للدم بمختلف مستشفيات المنطقة ، فضلاً على الفوائد الصحية التي تعود على المتبرع. مضيفاً بأنه روعي في الحملة التواجد في الأماكن التي يكثر فيها الشباب ، لضمان الحصول على أكبر عدد من المتبرعين ، مؤكداً بأن هناك آلية يتم من خلالها استقبال المتبرعين بالدم عبر تعبئة النموذج المخصص لذلك، إضافة إلى التأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية لدى المتبرع كنقص الهيموجلوبين بالدم وغيرها من الفحوصات ، وذلك للاطمئنان على عدم تأثر صحة المتبرع بالدم عقب سحب الدم .

وأشار العوفي إلى أن حملة التبرع بالدم سوف تستمر حتى يوم الأربعاء القادم في موقعها بمدينة بريدة ، وستكون في الأيام التي تليها في مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة ، على أن تستمر للمحافظات المجاورة للمنطقة.

حضر انطلاقة الحملة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ محمد الدباسي، ومدير إدارة المختبرات وبنوك الدم الدكتور سلطان العوفي، ومدير إدارة الخدمات العامة الأستاذ خالد البريدي، والمشرف على بنوك الدم بالمنطقة الأستاذ موسى العضيب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة