Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يوقع مع ربيع سفياني بخمسة ملايين لثلاث سنوات
النصر يسدد للاتفاق باقي مستحقاته من صفقة الشهري.. اليوم

رجوع

النصر يسدد للاتفاق باقي مستحقاته من صفقة الشهري.. اليوم

كتب - زيد السبيعي:

يوقع نادي النصر خلال الساعات المقبلة مع نجم الفتح ربيع سفياني بمبلغ مالي يفوق الخمسة ملايين ريال لمدة ثلاثة مواسم بعد دخول فترة الستة أشهر (الفترة الحرة) الشهر الماضي دون أن يجدد عقده مع الفتح، وسيسعى الأمير فيصل خلال الأيام المقبلة بمفاوضة إدارة الفتح لشراء المدة المتبقية من عقد ربيع والبالغة أربعة أشهر.

وكان اللاعب ربيع سفياني قد تواجد ظهر أمس الأحد وبرفقته وكيل أعماله نواف المهدي في مستشفى الحبيب بمدينة الرياض للكشف الطبي واجتازه قبل التوقيع الرسمي.

وعلى صعيد آخر أكد مصدر موثوق أن إدارة النصر ستودع صباح اليوم الاثنين مستحقات نادي الاتفاق من صفقة اللاعب يحيى الشهري والبالغة عشرة ملايين، وذلك بعد انتهت المهلة التي حددتها إدارة الناديين في فترة سابقة.

وفي حالة عدم إيفاء إدارة النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي بموعدها مع إدارة الاتفاق فإن اللاعب يحيى الشهري سيعود للاتفاق وتكون الصفقة لاغية بين الطرفين حسب ما جاء في الاتفاقية التي أبرمت قبل خمسة عشر يوماً.

وعلى صعيد استعدادات الفريق النصراوي الأول ينتظر أن يسافر الفريق إلى مدينة أبوظبي الإماراتية في 21 رمضان للمشاركة وفي دورة بني ياس الدولية التي يحمل النصر لقبها، بينما واصل أجانب النصر تألقهما في المناورات أثناء التدريبات، خصوصاً ايفرتون والتون مما ساهما في زيادة إعداد الجماهير لحضور التدريبات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة